انكلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية. أي فريق سيفوز في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب البيت يوم الجمعة 25 نوفمبر ، مباراة مبارزة بين إنجلترا والولايات المتحدة في إطار الجولة الثانية لكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن إنجلترا مقابل الولايات المتحدة الأمريكية

إنجلترا

يعتبر المنتخب الإنجليزي هو المرشح المفضل للرباعية في نهائيات كأس العالم في قطر ، وهو على الورق متفوق في فئته على جميع منافسيه. لذلك ، من الواضح أن رجال جاريث ساوثجيت في كل مباراة في مرحلة المجموعات يعتبرون الأوفر حظًا ويجب أن يلعبوا من موقع قوة.

في اللعبة المستقبلية ، يجب ألا يتراجع البريطانيون عن مخطط لعبتهم ، لكنهم سيواجهون تاريخًا خصمًا غير مريح للغاية. في مثل هذا الاجتماع ، من غير المرجح أن يقوم مرشد الأسود الثلاثة بتجربة التكوين ، لكنه سيطلق أقوى أداء له.

الولايات المتحدة الأمريكية

يسعى فريق الولايات المتحدة للوصول إلى الأدوار الإقصائية لكأس العالم ولتحقيق هذا الهدف يجب على الأمريكيين محاولة تسجيل النقاط في كل مباراة. حتى في وضع المستضعف ، فإن الفريق الأمريكي ملزم ببذل كل ما في وسعه للتشبث ببعض النقاط والحصول على نتيجة مقبولة.

في المباراة الجديدة ضد إنجلترا ، من المحتمل أن يلعب الأمريكيون المركز الثاني ، وسيراهنون في المقدمة على الكرات الثابتة والهجمات المضادة. قد تحقق لهم مثل هذه التكتيكات النجاح ، ولكن من المهم أيضًا أن يلعب الفريق بشكل موثوق به ومنضبط بالقرب من بواباته.

انكلترا ضد الولايات المتحدة الأمريكية

حقائق عن مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية

  • في الماضي ، التقى الفريقان خمس مرات على مستويات مختلفة: فازت إنجلترا 3 مرات ، وفازت الولايات المتحدة مرة واحدة ، وانتهى لقاء آخر بالتعادل.
  • اثنتان فقط من تلك المباريات الخمس بين إنجلترا والولايات المتحدة كانتا تراهن على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من هذه المباريات الخمس بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • التقى الفريقان مرتين في تاريخهما في بطولة العالم: في عام 1950 ، فازت الولايات المتحدة بإنجلترا 1: 0 ، وفي عام 2010 انتهى لقاءهما بالتعادل - 1: 1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الدور الثاني من مرحلة المجموعات لكأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 1.77 ، والتعادل - مقابل 3.55 ، وعلى انتصار الولايات المتحدة - مقابل 4،90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لم يهزم منتخب إنجلترا أبدًا الولايات المتحدة في كأس العالم ، لذا سيحاولون في لقاء مستقبلي تصحيح هذا الظرف. يعتبر فريق Three Lions فريقًا أكثر برودة وأقوى ، وهو أيضًا أحد المتنافسين على الفوز في البطولة بأكملها. سيحتاج رجال ساوثجيت إلى الحصول على ثلاث نقاط في هذه المباراة ليخرجوا من المركز الأول في المجموعة ، لذلك سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على فوز واضح لإنجلترا عند 1.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0