فرنسا ضد الدنمارك. هل سيؤكد الفرنسيون مكانة المرشح المفضل؟

يستضيف ملعب 974 ، السبت 26 نوفمبر ، مباراة مبارزة بين فرنسا والدنمارك في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فرنسا والدنمارك

فرنسا

لا يعتبر المنتخب الفرنسي هو المرشح المفضل لرباعيه فحسب ، بل يعتبر أيضًا أحد المنافسين الرئيسيين للفوز بكأس العالم. جلب ديدييه ديشان أداءً ممتازًا إلى قطر ، ومع مثل هذه التشكيلة ، يتوقع مشجعو الفريق الفرنسي بحق أن يذهب فريقهم إلى أبعد نقطة ممكنة.

في المباراة مع الدنماركيين ، يتوقع أجنحة ديشان الحصول على ثلاث نقاط من أجل تسهيل خروجهم من المجموعة من المركز الأول. في مباراة الجولة الثانية ، يجب أن تسيطر فرنسا على اللعبة وستحاول تقليديًا إنشاء أكبر عدد ممكن من فرص التهديف في مرمى الخصم.

الدنمارك

المنتخب الدنماركي هو فريق أوروبي قوي تطور بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة ويعتبر الآن خصمًا صعبًا للغاية. في أفضل أيامهم ، يمكن أن يتسبب الدنماركيون في مشاكل خطيرة حتى للخصم الأكبر ، وهو ما أثبتته المباراتان السابقتان للفريق ضد فرنسا.

سوف يتأهل الدنماركيون في كأس العالم في قطر أيضًا إلى التصفيات في البطولة ويُنظر إلى مباراة الدور الثاني أيضًا على أنها مباراة يمكنك ويجب عليك فيها تسجيل النقاط. تعرف الدنمارك كيف تهزم المنتخب الفرنسي وستستخدم بالتأكيد قوتها.

فرنسا ضد الدنمارك

حقائق مباراة فرنسا والدنمارك

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في 25 سبتمبر 2022 في عصبة الأمم: هزمت الدنمارك فرنسا 2-0.
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فازت الدنمارك في آخر مباراتين ضد فرنسا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز فرنسا مقابل 1.99 ، وتعادل 3.30 ، و على فوز الدنمارك لمدة 4 ، عشرة. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيكون لقاء بين المرشحين في المجموعة D ، والذي من المحتمل أن يحدد قائد الرباعية والفريق الذي سيحتل المركز الأول. ستتأهل كل من فرنسا والدنمارك إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم من المركز الأول ويتوقع أن يكتسب ثلاث نقاط في معركة وجهاً لوجه. يعتبر الفرنسيون المرشحون المفضلون في المباراة ، لكن في المباراتين الأخيرتين تغلب الدنماركيون على خصمهم في عصبة الأمم. لكن هذه المرة يجب أن يلعب فريق ديشان دورًا حاسمًا ، لذا فمن المنطقي المراهنة على فوز فرنسا بـ 2.01.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0