مباراة فرنسا واستراليا. هل سيتمكن الأستراليون من حصد النقاط من أبطال العالم؟

22 نوفمبر ، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم ، سيقيس منتخبا فرنسا وأستراليا قوتهما. وسيعقد الاجتماع في ساحة "الوكرة" (الوكرة).

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم في مباراة فرنسا واستراليا

فرنسا

يقترب المنتخب الفرنسي من البطولة على أنه بطل ، في 2018 في روسيا فازت "الألوان الثلاثة" بالكأس ، بفوزها على كرواتيا 4: 2 في النهائي. بعد ذلك ، لم يكن أداء أجنحة ديدييه ديشامب بأفضل طريقة في بطولة أوروبا ، وترك السباق في نهائيات 1/8. لقد اجتاز Roosters بالفعل حملة التصفيات الجديدة دون أي مشاكل ، وفاز بجولة التصفيات مرة أخرى. بالفعل في الخريف ، شارك الفرنسيون في عصبة الأمم ، حيث فشل الفريق مرة أخرى ، وانتهى الفريق فقط في الخطوة الثالثة ، مما سمح لكرواتيا والدنمارك بالمضي قدمًا.

في المباراة الأخيرة ، هزم الدنماركيون "الألوان الثلاثة" على الطريق 0: 2.

أستراليا

كان المنتخب الأسترالي على هامش كرة القدم العالمية لفترة طويلة ، ولكن منذ عام 2006 بدأ الفريق في المشاركة بانتظام في البطولة ، حتى وصل مرة واحدة إلى نهائيات 1/8. بسبب التصنيف المنخفض لمنطقتهم ، كان على "لاعبي كرة القدم الكنغر" المرور بنظام اختيار صعب ، لذلك قاتل الفريق في النهاية مع بيرو للحصول على تذكرة لكأس العالم. في المباراة الحاسمة ، تمكن رجال جراهام أرنولد من كسر مقاومة البيروفيين فقط بركلات الترجيح (1: 0).

قبل انطلاق المونديال ، شاركت أستراليا في سلسلة من المباريات الودية ، والتي فازت في آخرها على نيوزيلندا 2-0.

مباراة فرنسا واستراليا

حقائق مباراة فرنسا واستراليا

  • فازت فرنسا في 6 من آخر 7 مباريات في كأس العالم ؛

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يشك وكلاء المراهنات في نجاح أجنحة ديدييه ديشان. بالنسبة لنجاح فرنسا ، فقد بلغت الأسعار 1.26. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.20. توقفت الأسعار في فيكتوريا الأسترالية عند المستوى 12.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.25 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.63. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تعتبر فرنسا من أقوى الفرق في العالم ، لذا يجب ألا يواجه الفريق أي مشاكل في دور المجموعات. لقد أكملت أستراليا بالفعل الحد الأدنى من البرنامج ، فمن المنطقي أن تهدف إلى المزيد ، على الرغم من أن الفريق لديه الحد الأدنى من الفرص. في المباراة الافتتاحية للمجموعة ، سيفوز فريق "الألوان الثلاثة" ، وبسبب الاختلاف في الصف ، فإن رجال ديشان سيكتسحون ببساطة الأستراليين بعيدًا عن طريقهم ، مما يدل على طموحاتهم للاحتفاظ بلقب أقوى فريق على هذا الكوكب: فوز فرنسا بإعاقة 1 (-1.5) - 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0