كولوس مقابل فورسكلا. من سيتمكن من كسر الخط دون الفوز بالبطولة؟

في 19 نوفمبر ، في مباراة الجولة 14 من UPL ، سيقيس كولوس وفورسكلا قوتهم. وسيعقد الاجتماع في ملعب كولوس (كوفاليفكا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Kolos vs Vorskla

كولوس

كولوس لا يستطيع الفوز في المباراة الثالثة على التوالي في البطولة ، وهذه المرة كسر الفريق العالم مع دينامو كييف 0: 0. لم يستطع جناح ياروسلاف فيشنياك لفترة طويلة معارضة أي شيء لـ "الأبيض والأزرق" ، في الشوط الأول لم تصطدم "السبيكيليتس" أبدًا بمرمى الخصم. في الشوط الثاني ، كان ينبغي أن يكون الأمر أسهل بالنسبة لكوفاليفيت ، لأن سكان كييف ظلوا أقلية. في الواقع ، أضاف "مزارعو الحبوب" القليل ، لكن هذا لم يكن كافياً للنجاح.

يحتل كولوس المركز السابع في البطولة ، بعد أن حصل على 16 نقطة من 12 مباراة ، بفارق أهداف بلغ 10:14.

فورسكلا

لم يتمكن Vorskla أيضًا من النجاح في الاجتماع الأخير ، بعد أن افترق طرقًا مع Dnepr-1 (1: 1). بدأ Wards of Viktor Skrypnyk المباراة دون جدوى ، وبسبب ذلك كان فريق دنيبرو أول من فتح النتيجة. بعد ذلك ، كان على "البيض الأخضر" أن يتعرقوا كثيرًا للتساوي في اللعبة. في منتصف الشوط الثاني ، تمكن فريق بولتافا من اختراق دفاع كرافيتس "الأصفر والأزرق" بذل قصارى جهده. في الوقت المتبقي ، انتقلت المبادرة من يد إلى يد ، لكن لم يسجل أحد أهدافًا.

احتل فورسكلا المركز التاسع في البطولة ، بعد أن حصل على 15 نقطة ، بنسبة هدف 14:16.

كولوس مقابل فورسكلا

حقائق كولوس مقابل فورسكلا

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 6 مباريات لفريق فورسكلا في الدوري الأوكراني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الحد الأدنى من الميزة في هذا الاجتماع لفريق بولتافا. أسعار نجاح Kolos بلغت 2.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.15. في Victoria Vorskla توقفوا عن الاقتباسات عند مستوى 2.55. وكلاء المراهنات لا يتوقعون أهدافا من الفرق الأوكرانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.68 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تباطأ Kolos في الأسابيع الأخيرة ، من الصعب على الفريق تسجيل نقاط. يتصرف فورسكلا بنفس الطريقة ، ويخاطر الفريق بالتعثر في منتصف الدوري. على الرغم من أن حامل Vorskians ووضعهم المالي هو ترتيب من حيث الحجم أعلى من مكانهم الحالي في الجدول. سيفوز فريق بولتافا في اللقاء القادم ، على الرغم من أن فريق Green-Whites أقل في الترتيب ، إلا أنهم يتلمسوا شيئًا فشيئًا من أجل لعبهم ، لذلك يتعين عليهم التعامل مع "مزارعي الحبوب" غير المستقرين: فوز فورسكلا - 2.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0