زوريا ضد الإسكندرية. من سيكون أقوى في المواجهة بين الجيران في الترتيب؟

في 18 نوفمبر ، في إطار الجولة 14 من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيلتقي الفريقان Zorya و Oleksandriya.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zorya vs Alexandria

Zorya

Zorya تخسر نقاطًا في المباراة الثانية على التوالي ، وهذه المرة انفصل فريق Lugansk عن Shakhtar Donetsk 2: 2. استقبلت Wards of Patrick van Leeuwen هدفًا مبكرًا ، لذلك كان على الفريق أن يهاجم بفاعلية. نتيجة لذلك ، حتى قبل الفاصل ، كان "الأسود والأبيض" قادرين على التعويض. في الشوط الثاني ، واصل فريق Luhansk الهجوم ، حتى أنه أخذ زمام المبادرة ، على الرغم من أن بيتمان تمكن بعد فترة من تجنب الهزيمة. وسجل كيريوخانتسيف وبوليزا أهدافا لـ "الموجيك".

يحتل Zorya المركز الثالث في البطولة ، بعد أن حصل على 23 نقطة بعد 12 جولة ، بمعدل هدف 25:18.

الإسكندرية

قدم Oleksandriya مباراة رائعة في UPL ، حيث كسر مقاومة Rivne Veres 3: 2. ذهب Yellow-Blacks بنشاط في الهجوم ، وتولى الفريق الصدارة مرتين خلال الاجتماع ، لكن الخصم تمكن من الفوز مرة أخرى. كانت المباراة تقترب تدريجياً من نهايتها ، لكن شباب يوري جورا لم يتحملوا التعادل ، حرفياً في الثواني الأخيرة سجلوا هدف الفوز. حقق الإسكندريون النصر بضربات دقيقة من Miroshnichenko و Tsurikov و Kostyshyn.

وتحتل الإسكندرية المركز الرابع بالدوري برصيد 23 نقطة من 11 مباراة بنسبة هدف 21:14.

زوريا ضد الإسكندرية

حقائق زوريا ضد الإسكندرية

  • فاز زوريا في 9 من آخر 10 مباريات على أرضه في الدوري الأوكراني.
  • إجمالي الأهداف التي تجاوزت 2.5 هدف لعبها زوريا في 10 من آخر 12 مباراة لفريق زوريا في الدوري الأوكراني ؛
  • مجموع الأهداف أكثر من 2.5 لعبت في آخر 4 مباريات Oleksandriya في الدوري الأوكراني ؛
  • سجل Zorya هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات على أرضه في البطولة الأوكرانية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن لوغانسك هو الفائز في الاجتماع. وصلت أسعار نجاح Zarya إلى 2.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. توقفت عروض الأسعار عند فيكتوريا الإسكندرية عند المستوى 3.25. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الأوكرانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.05 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تقدم Zorya أداءً جيدًا بشكل عام ، فقط في المواجهات الأخيرة فشل فريق Luhansk في تسجيل المزيد من النقاط. رغم أن التعادل في المباراة ضد شاختار نتيجة جيدة للفريق. الإسكندرية مقنعة أيضًا ، "الأسود الأصفر" قادرون على مواصلة الكفاح من أجل الميداليات. سوف يفوز رجال Van Leeuwen في المواجهة المباشرة بين المتنافسين على المراكز العليا. سيتمكن Black-and-Whites من تجميع أنفسهم من خلال التفوق على أحد الملاحقين الرئيسيين في طاولة UPL: Zorya يفوز - 2.13.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0