الأرجنتين ضد أستراليا. هل سيصل ميسي ورفقته إلى الدور القادم من مونديال؟

يستضيف ملعب أحمد بن علي يوم السبت 3 ديسمبر ، مباراة مبارزة بين الأرجنتين وأستراليا في نهائيات كأس العالم 1/8.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة الأرجنتين وأستراليا

الأرجنتين

: ترك المنتخب الأرجنتيني الرباعي في المركز الأول ، على الرغم من الهزيمة الهائلة أمام السعودية في المباراة الافتتاحية. ثم تغلب فريق ألبيسيليستي على منتخبي المكسيك وبولندا القوية وأظهر أنهما لا يزالان فريقًا كبيرًا يمكنه الفوز بسهولة وثقة.

في المباراة ضد أستراليا ، يتوقع الأرجنتينيون مرة أخرى الفوز والذهاب إلى الدور التالي من كأس العالم. حدد فريق ليونيل سكالوني لنفسه مهمة الفوز بالبطولة ، لذلك من الواضح أنها لن تتوقف عند المرحلة النهائية 1/8. ليس هناك شك في أن الأرجنتينيين ستكون لهم زمام المبادرة في مثل هذه اللعبة.

أستراليا

يمكن تسمية الفريق الأسترالي بأمان بأحد الاكتشافات الرئيسية لمونديال قطر ، لأن هذا الفريق ترك مجموعة صعبة للغاية ، حيث حصل على ست نقاط. الأستراليون لا يرضون الجماهير بعدد كبير من الأهداف ولعبة رائعة ، لكنهم يقدمون النتيجة المرجوة.

في مباراة نهائيات كأس العالم 1/8 ، سيعتبر المنتخب الأسترالي مستضعفًا ، لكن الوصول إلى التصفيات يعتبر بالفعل إنجازًا لائقًا للفريق. لذلك ، فإن الأستراليين في هذه المباراة سيكونون أقل ضغطًا بكثير ويمكنهم اللعب من أجل المتعة.

الأرجنتين ضد أستراليا

حقائق مباراة الأرجنتين واستراليا

  • في الماضي ، لم تلعب الفرق في المرحلة النهائية من بطولة العالم.
  • في المجموع ، لعب الخصوم أربع مباريات فيما بينهم في تاريخهم: فازت الأرجنتين ثلاث مرات ، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل ؛
  • فقط في واحدة من هذه المباريات الأربع بين الفريقين رهان على مجموع أكثر من 2.5 هدف.
  • في اثنتين من هذه المباريات الأربع بين الخصوم ، ذهب الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فازت الأرجنتين وأستراليا في مباراتين وخسرت واحدة لكل منهما في نهائيات كأس العالم الحالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من نهائيات كأس العالم في قطر 1/8: يمكنك المراهنة على فوز الأرجنتين مقابل 1.20 ، والتعادل - مقابل 6.80 ، و على فوز أستراليا - لصلب 17.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

هناك مفضل واضح في هذه المباراة - المنتخب الأرجنتيني ، الذي يبدو أنه عاد إلى رشده أخيرًا بعد الهزيمة في المباراة الأولى وسيضيف الآن جودة لعبته. ستكون المهمة الرئيسية لأستراليا في هذا الاجتماع هي اللعب بشكل موثوق بالقرب من بواباتهم وعدم التنازل عن هدف مبكر ، وبعد ذلك فقط التفكير في الإجراءات الهجومية. لكن مع ذلك ، يجب أن تلعب فئة لاعبي فريق سكالوني دورًا حاسمًا ، لذا فمن المنطقي المراهنة على المنتخب الأرجنتيني الذي يعاني من إعاقة (-2) مقابل 2.13.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0