كرواتيا vs بلجيكا. من سيفوز في المباراة المركزية للمجموعة F؟

وتجرى اليوم الخميس 1 ديسمبر على ملعب "أحمد بن علي" مباراة مبارزة بين كرواتيا وبلجيكا في دور المجموعات من دور المجموعات لكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كرواتيا ضد بلجيكا

كرواتيا

فشل المنتخب الكرواتي في الجولة الأولى من المونديال في التغلب على منتخب المغرب ، وتركت مباراة فريق زلاتكو داليتش مشاعر متضاربة. تكوين المنتخب الكرواتي يسمح له باللعب على قدم المساواة ضد أفضل الفرق في العالم ، لذلك في المباراة ضد بلجيكا ، من الواضح أن المشجعين ينتظرون التحسن في جودة كرة القدم من المفضلة لديهم.

ستكون المعركة في الدور الثالث حاسمة بالنسبة للمنتخب الكرواتي في مونديال قطر في قطر ، مما يعني أن لاعبي الفريق يجب أن يظهروا رغبة كبيرة وتحفيزًا. من الصعب تحديد التكتيكات التي سيختارها طاقم التدريب لهذه المباراة ، لكن الكروات بالتأكيد لن يجلسوا طوال 90 دقيقة في الدفاع.

بلجيكا

كما لم يرضي المنتخب البلجيكي جماهيره بأداء جيد في الجولة الأولى ، بفوزه المتواضع على الكنديين بنتيجة 1: 0. ومع ذلك ، أكد الشياطين الحمر مكانة المجموعة المفضلة ويتوقعون بحق الوصول إلى التصفيات في بطولة العالم من المركز الأول.

يمكن تسمية تكوين المنتخب البلجيكي بأمان بأنه أحد أكثر التشكيلات تألقًا في نهائيات كأس العالم هذه ، ولكن من الواضح أن الفريق يفتقر إلى العمل الجماعي حتى الآن. في المباريات المستقبلية ، يجب أن يتوقع المنتخب البلجيكي أيضًا أداءً أقوى ، لأن هذا الفريق لديه إمكانات هجومية خطيرة.

كرواتيا vs بلجيكا

حقائق مباراة كرواتيا وبلجيكا

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة ودية عام 2021: هزمت بلجيكا كرواتيا 1-0 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فازت بلجيكا بثلاث من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد كرواتيا على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الدور الثالث من دور المجموعات لكأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز كرواتيا مقابل 2.95 ، بالتعادل - مقابل 3.40 وعلى انتصار بلجيكا - مقابل 2،40. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة بين فريقين أوروبيين قويين سيلعبان بعضهما البعض في المباراة الحاسمة من دور المجموعات. ستؤثر نتيجة هذا الاجتماع بالتأكيد على المواءمة النهائية في الرباعية F ، لذلك سيبذل كل من المنتخب الكرواتي والمنتخب البلجيكي قصارى جهدهما للحصول على النقاط الثلاث. مباراة كرواتيا ضد بلجيكا هي لقاء بين منافسين من نفس الدرجة تقريبًا ، كل منهم قادر على التفوق في هذه المباراة. سيكون خيار العمل للرهان هو "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0