اليابان ضد اسبانيا. هل سيتمكن اليابانيون من أخذ النقاط من عنابر لويس إنريكي؟

في 1 ديسمبر ، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم ، سيلتقي المنتخبان الوطنيان الياباني والإسباني. وتقام المباراة على ملعب خليفة الدولي (الدوحة).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن اليابان ضد إسبانيا

اليابان

، بعد فوز مثير على ألمانيا ، لم تتمكن اليابان من تحقيق النجاح ، حيث خسرت أمام كوستاريكا 0: 1 في المباراة الأخيرة. تصرفت أجنحة هاجيمي مورياسو في الشوط الأول بشكل ضعيف للغاية ، واعتاد الفريق على الميدان لفترة طويلة ، ولم ينجح أبدًا في إصابة مرمى الخصم. بعد الاستراحة ، أضاف "الساموراي الأزرق" المزيد ، ليغطي الخصم بالكامل في نصف الملعب. لعب هذا الضغط مزحة قاسية مع اليابانيين ، فقد تمكن العدو من القبض عليهم عن طريق الخطأ ، وقرر النتيجة لصالحهم.

اليابان في المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بفارق هدف 2: 2.

إسبانيا

تقاسم المنتخب الإسباني في المبارزة الأخيرة النقاط وتعادل مع المنتخب الألماني 1: 1. بدا واردز لويس إنريكي أكثر إقناعًا في الملعب ، لكن في الشوط الأول فشلوا في كسر مقاومة الخصم. فقط بعد ساعة من وقت اللعب ، ابتسم الحظ في "الغضب الأحمر" ، ضرب موراتا حارس المرمى بالضبط. فشل الإسبان في الحفاظ على ميزة ، قرب النهاية ، ارتد البوندستيم. حاول الفريق تنظيم هجوم على بوابات الألمان ، لكنهم نجوا.

وتتصدر إسبانيا الرباعية برصيد 4 نقاط بفارق أهداف 8: 1.

اليابان ضد اسبانيا

حقائق مباراة اليابان واسبانيا

  • لم يخسر منتخب إسبانيا في 7 مباريات في كأس العالم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح الفريق الاسباني. كانت أسعار فوز اليابان 8.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.70. لنجاح إسبانيا ، يتم قبول عروض الأسعار - 1.45. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.18 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهرت اليابان أقصى ما لديها في الجولة الأولى لكنها أصيبت بخيبة أمل في المباراة الثانية. إسبانيا تتقدم بثبات ، لا شيء يمنع الفريق من أن يصبح الأفضل في الرباعية. في المباراة النهائية للمجموعة ، سيؤكد جناح إنريكي مستواه ، سيحقق "الغضب الأحمر" نجاحًا واثقًا: فوز إسبانيا بإعاقة 2 (-1) - 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0