اسبانيا ضد المانيا. من سيكون أقوى في معركة العمالقة الأوروبيين؟

27 نوفمبر ، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022 ، على ملعب البيت أرينا (الخور) ، يلتقي منتخبا إسبانيا وألمانيا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إسبانيا وألمانيا

إسبانيا

تباطأ المنتخب الإسباني ، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في البطولة في عام 2010 ، بشكل طفيف ، بمجرد أن لم يتمكن الفريق حتى من مغادرة المجموعة ، وفي عام 2018 خرجوا من السباق في نهائيات 1/8. لقد أظهر لاعبو لويس إنريكي أنفسهم بالفعل في يورو 2020 ، حيث تمكن الفريق من الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة. "الغضب الأحمر" أيضًا لم يواجه أي مشاكل في الوصول إلى كأس العالم الجديد ، بعد أن فاز بمجموعته ، في هذه المرحلة ارتكب الفريق خطأً واحدًا فقط ، حيث خسر أمام السويد 1: 2.

تقترب إسبانيا من البطولة في أفضل الظروف ، ففي المباراة الودية الأخيرة تبين أن الفريق أقوى من الأردن 3: 1.

ألمانيا

احتفلت ألمانيا أيضًا مؤخرًا بالفوز بالميدالية الذهبية ، وأصبح الألمان أبطالًا في عام 2014. لكن في روسيا ، فشل البوندستيم دون اجتياز مرحلة المجموعات. بطولة أوروبا 2020 لم تنجح أيضًا للألمان ، وغادر الفريق السباق في المرحلة النهائية 1/8. بالفعل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، عاد الرجال Hans-Dieter Flick إلى التيار المنتصر ، بعد أن فازوا بمجموعتهم دون أي مشاكل.

استعدادًا لكأس العالم 2022 ، لعبت ألمانيا مباراة تجريبية واحدة فقط ، بفوزها على عُمان 1-0 بأقل عدد من النقاط. سجل فولكروج هدف الفوز.

اسبانيا ضد المانيا

حقائق مباراة أسبانيا وألمانيا

  • لم تهزم إسبانيا في آخر خمس مباريات في كأس العالم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد مفضل في هذا الاجتماع. كانت عروض أسعار فوز إسبانيا 2.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. توقفت الاقتباسات عند فوز ألمانيا ، عند المستوى 2.75. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.91. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إسبانيا مصممة على العودة إلى المعركة على الميداليات في مونديال ، وقد تسلل تكوين المنتخب الوطني للقتال. ألمانيا هي أيضا واحدة من المرشحين للبطولة ، والألمان سيقدمون أفضل ما لديهم. سيظل شباب إنريكي يفوزون في المبارزة ، ويبدو "الغضب الأحمر" أكثر تنظيماً ، بالإضافة إلى سلسلة من المباريات دون هزيمة في المباريات ضد المنتخب الألماني ، وسيواصلها: فوز إسبانيا - 2.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0