البرازيل ضد سويسرا. هل سيتمكن السويسريون من إيقاف بطل العالم خمس مرات؟

يستضيف ملعب 974 ، يوم الاثنين ، 28 نوفمبر ، مباراة مبارزة بين البرازيل وسويسرا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن البرازيل وسويسرا

البرازيل

جاء المنتخب البرازيلي إلى قطر كأحد المرشحين الرئيسيين للفوز بالبطولة وهو مطلوب لتأكيد هذا الوضع في كل مباراة. إن تكوين أبطال العالم خمس مرات مثير للإعجاب حقًا وبوجود هؤلاء اللاعبين ، يمكن للبرازيليين الاعتماد حقًا على نتيجة جيدة في نهاية البطولة.

في مباراة الجولة الثانية ضد سويسرا ، يتوقع مشجعو البرازيل أداءً قوياً وجيداً من فريقهم المفضل. يعتزم البرازيليون احتلال المركز الأول في مجموعتهم الرباعية ، وربما يكون الفوز على المنافس الرئيسي أمرًا ضروريًا للفريق.

سويسرا

لقد تأهل السويسريون بجدارة لكأس العالم ويخططون للبقاء في قطر لأطول فترة ممكنة. في المجموعة مع البرازيل وصربيا والكاميرون ، يتوقع المنتخب السويسري بحق الذهاب إلى التصفيات وفي هذه الحالة لا يهم على الإطلاق من أي مكان سيتم القيام به.

يعتبر فريق مراد ياكين فريقًا أوروبيًا قويًا يتمتع بنقاط قوة يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة للخصم على أي مستوى. لذلك ، حتى في مبارزة مع البرازيل ، ستحاول سويسرا فرض كرة القدم على المرشح المفضل وستحصل على نقاط في نهاية 90 دقيقة من المباراة.

البرازيل ضد سويسرا

حقائق مباراة البرازيل وسويسرا

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في كأس العالم 2018: تعادلت البرازيل وسويسرا - 1: 1 ؛
  • في ثلاث من أصل أربع مباريات بين الخصوم ، راهن على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • في اثنتين من المباريات الأربع بين الفريقين ، تم إدخال الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • التقى المنتخبان مرتين في التاريخ في كأس العالم وتعادلا مرتين.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز البرازيل مقابل 1.52 ، والتعادل - مقابل 4.20 ، وعلى الفوز سويسرا - مقابل 6،40. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة أخرى مثيرة للاهتمام في كأس العالم في قطر ، والتي يوجد فيها مرشح واضح. سيحاول المنتخب البرازيلي حصد ثلاث نقاط في مثل هذه المبارزة وبالتالي تصحيح إحصائيات المباريات ضد السويسري في كأس العالم. هذه الإحصائية تمنح المنتخب السويسري فرصًا جيدة للنقاط ، لكن لا يزال يتعين على الفريق الأوروبي في مباراة الدور الثاني بذل قصارى جهده لإظهار أفضل ما لديه في كرة القدم. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو المراهنة على البرازيل ذات الإعاقة (-1) مقابل 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0