البرتغال ضد أوروجواي. من سيكون أقوى في معركة مفضلي المجموعة "ح"؟

وستلعب البرتغال يوم الاثنين 28 نوفمبر في لوسيل ضد أوروجواي في الدور الثاني من دور المجموعات بكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة البرتغال وأوروجواي

البرتغال

في المباريات الثلاث الأولى من دوري الأمم 2022/23 ، سجل البرتغالي 7 نقاط ، لكنه خسر بعد ذلك مباراتين من ثلاث مباريات ، بما في ذلك المعركة الحاسمة ضد الإسبان (0-1) ، الذي احتل المركز الأول في المجموعة.

للحصول على تذكرة لكأس العالم 2022 ، كان على فريق سانتوس أن يسلك طريقًا صعبًا. أنهت مرحلة المجموعات في المركز الثاني ، وتركت صربيا تتقدم بعد اللقاء الحاسم وجهاً لوجه: 1-2 (سجل الخصم هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة). في المباريات الفاصلة ، لم تواجه البرتغال أي مشاكل معينة ، حيث تغلبت أولاً على المنتخب الوطني التركي (3-1) ، ثم المقدونيين (2-0) ، الذين تركوا الإيطاليين خلف مونديال.

في كأس العالم 2006 ، وصلت البرتغال إلى الدور نصف النهائي ، لكن في المسابقات اللاحقة لم تتجاوز نهائيات 1/8.

أوروجواي

في كأس أمريكا 2021 ، سجل بلوز سكاي 4 أهداف فقط في خمس مباريات ، وخرج إلى نهائيات 1/4 ، وخسر أمام كولومبيا في سلسلة من الركلات بطول 11 مترًا (0-0 في الوقت الأصلي).

أنهت أوروغواي تصفيات كأس العالم 2022 في المركز الثالث. كان هناك كل شيء: بداية غير ناجحة (انتصاران فقط في سبع مباريات) ، وسلسلة من 4 هزائم ، وسلسلة من أربعة انتصارات.

في المونديال الأخير ، فاز فريق "سكاي بلوز" في جميع المباريات الثلاث من دور المجموعات دون أن تهتز شباكه هدف واحد ، ثم هزم البرتغال (2-1) ، وفي النهائيات 1/4 خسروا ، كما تبين ، إلى البطل المنتخب الفرنسي.

البرتغال ضد أوروجواي

حقائق مباراة البرتغال وأوروغواي

  • في 10 من آخر 11 مباراة بمشاركة أوروغواي ، لعب الرهان "واحد على الأقل لن يسجل" ؛
  • في آخر سبع مباريات ، تلقت شباك أوروجواي هدفًا واحدًا فقط.
  • من آخر 10 مواجهات ، فاز البرتغاليون بالنصف فقط.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يميل المراهنون أكثر نحو فوز البرتغال عند 2.09. التعادل يساوي 3.39 ، وفازت أوروجواي بـ 3.78. 1xbet يميل إلى مبارزة غير فعالة: إجمالي أقل من (2.5) - لـ 1.76 ، وإجمالي أكثر (2.5) - لـ 2.12. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في كأس العالم الأخيرة ، في نهائيات 1/8 ، هزمت أوروغواي البرتغال بسبب ثنائية كافاني: 2-1.

على الرغم من خط الهجوم القوي الذي يمتلكه أحد الفريقين ، إلا أنه لا يمكن لأحد أن يؤمن بكرة القدم المفتوحة والمذهلة والمثمرة. نحن ننتظر معركة متساوية تمامًا ، حيث يمكن تحديد كل شيء من خلال طلقة واحدة دقيقة. سيكون خيار الفوز هو "Total Under (3.0)" لـ 1.42 ، يمكنك أيضًا تجربة الخيار "Total Under (2.5)" لـ 1.76. من ناحية أخرى ، فإن كافاني وسواريز ونونيس في حالة جيدة ويسجلون باستمرار في أنديتهم. في هذا الصدد ، ننصحك بالمراهنة على أجنحة ألونسو - "أوروجواي مع الإعاقة" مقابل 1.36 أو أوروجواي أكثر (1.0) مقابل 2.25.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0