زوريا مقابل ميناي. هل سيأخذ ترانسكارباثيانز النقاط من المرشح المفضل؟

في 27 نوفمبر ، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيلتقي فريقا زوريا وميناي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zorya vs Minai

قطعت زوريا

زريا مباراتين متتالية دون أن تفوز بالبطولة ، بعد أن تعاملت بثقة مع الإسكندرية 4: 1. كانت أجنحة باتريك فان ليوين تكتسب زخماً في الملعب لفترة طويلة ، وهذا هو السبب في أن يلو-بلاك بدوا أكثر إقناعًا في الشوط الأول. ولكن بعد الاستراحة ، تسارع فريق Luhansk بشكل ملحوظ ، حيث وقع على أبواب الإسكندرية 4 مرات في أقل من 15 دقيقة. فقط بعد ذلك ، استرخى "الأسود والأبيض" ، مما يسمح للخصم بسد الفجوة. وسجل بوتكو (ثنائية) وبوليتسا وأنتيوخ أهدافاً لفريق "الموجيك".

يحتل زوريا المركز الثالث في UPL برصيد 26 نقطة من 13 مباراة بفارق هدف قدره 29:19.

ميناي

وقطع ميناي أربع لقاءات متتالية دون أن يفوز بالبطولة بفوزه على ميتاليست خاركوف 1: 0 في الجولة الأخيرة بأقل عدد من النقاط. سيطرت أجنحة فلاديمير شاران تمامًا على الخصم ، وهاجم الفريق طوال الوقت ، على أمل إضعاف الخصم. الجدير بالذكر أن فريق خاركيف دافع بمهارة لفترة طويلة. بالفعل في النهاية ، ابتسم الحظ على "الأبيض والأزرق" ، فيشنفسكي بضربة دقيقة دفعت فريقه إلى الأمام.

صعد ميناي إلى المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 13 نقطة بعد 13 مباراة ، بنسبة هدف 9:14.

زوريا مقابل ميناي

حقائق Zorya vs Minai

  • فاز زوريا في 10 من آخر 11 مباراة على أرضه في الدوري الأوكراني.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 11 من آخر 13 مباراة لزوريا في الدوري الأوكراني ؛
  • لا يستطيع ميناي الفوز في 27 من آخر 29 مباراة خارج أرضه في البطولة الأوكرانية ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في 9 من آخر 10 مباريات لميناي في الدوري الأوكراني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن لوهانسك هي الفائزين. كانت أسعار انتصار Zorya 1.48. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت الاسعار في Victoria Minai عند المستوى 6.70. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق الأوكرانية. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.98 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تظهر Zorya نتيجة جيدة ، وتمكن الفريق من البقاء في المجموعة الرائدة. يتصرف ميناى بشكل أكثر تواضعًا ، على الرغم من أن "الثعالب" تنفجر أحيانًا. سيفوز شباب فان ليوين بالمباراة ، "الأسود والأبيض" بسبب أفضل الظروف سيكونون قادرين على كسر المقاومة المتواضعة "الأبيض والأزرق" ، وينتهي العام بشكل إيجابي ، والأهم من ذلك في المراكز الثلاثة الأولى. من الجدول: فوز زوريا بإعاقة 1 (-1) - 1.80.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0