ويلز ضد إنجلترا. من سيكون أقوى في الديربي البريطاني؟

29 نوفمبر ، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم ، سيلتقي منتخبا ويلز وإنجلترا. وتقام المباراة على حلبة "أحمد بن علي" (الريان).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن ويلز ضد إنجلترا

ويلز

منتخب ويلز معرض لخطر إنهاء عروضه بالفعل في هذه المرحلة من البطولة ، في المباراة الأخيرة لكأس العالم ، خسر الفريق أمام إيران 0: 2. كان Wards of Rob Page أكثر نشاطًا في الاجتماع ، وأبقى الويلزيون الكرة تحت السيطرة طوال الوقت ، لكن الإيرانيين تمكنوا من صد كل الهجمات. أقرب إلى نهاية الوقت العادي ، كان التنانين يتعرضون لضربة مؤلمة ، وتم طرد هينيسي بسبب الانتهاك. بالفعل في تركيبة غير مكتملة ، لم يكن لدى الويلزيين القوة الكافية للدفاع عن التعادل على الأقل ، استغل الخصم الاستفادة الكاملة من الفرصة المتاحة.

ويحتل ويلز المركز الأخير في الرباعية برصيد نقطة واحدة بفارق 1-3 أهداف.

إنكلترا

استرخى المنتخب الإنجليزي ، بعد فوز مقنع على إيران (6: 2) ، وتقاسم النقاط مع الولايات المتحدة 0: 0 في المباراة الأخيرة. لم يكن واردز من جاريث ساوثجيت نشطًا جدًا في اللقاء ، في جزأين ، سدد الفريق الأمريكيين على المرمى ثلاث مرات فقط. لفترة طويلة ، لم يتمكن "الأسود الثلاثة" من الاقتراب من مرمى الخصم على الإطلاق. بالفعل في نهاية المباراة ، خسر البريطانيون السرعة تمامًا ، لذلك اضطروا إلى الإغلاق عند بواباتهم حتى لا يسمحوا للخصم بالتقدم.

تحتل إنجلترا المركز الأول في المجموعة B برصيد 4 نقاط وبفارق أهداف 6-2.

ويلز ضد إنجلترا

حقائق مباراة ويلز وانجلترا

  • فازت إنجلترا بآخر 6 مباريات في جميع المسابقات ضد ويلز ؛
  • لم تستقبل شباك إنجلترا 5 من آخر 6 مباريات ضد ويلز في جميع المسابقات ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 6 من مباريات ويلز السبع الأخيرة في كأس العالم ؛
  • تم لعب أقل من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات في كأس العالم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في انتصار البريطانيين. بالنسبة لويلز ، كانت الأسعار 8.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.80. لنجاح إنجلترا ، يتم قبول عروض الأسعار - 1.44. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من البريطانيين. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.02 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.88. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ويلز في حالة سيئة ، ولا يمكن للفريق الفوز في 7 لقاءات على جميع المستويات. الشيء الرئيسي بالنسبة لإنجلترا هو عدم خسارة المباراة الحالية وهم في التصفيات ، وإذا فازوا ، سيفوزون بالمجموعة. في الديربي البريطاني ، سيفوز شباب ساوثجيت ، "الأسود الثلاثة" سوف يظهرون قوتهم بكل سرور بالتغلب على منافسهم الرئيسي ، الذي هو الآن أقل شأناً في الفصل: تفوز إنجلترا بإعاقة (-1) - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0