إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية. أي فريق سيتأهل إلى تصفيات كأس العالم؟

ستجرى يوم الثلاثاء ، 29 نوفمبر ، مبارزة بين إيران والولايات المتحدة على ملعب أحمد بن علي كجزء من الجولة الثالثة لكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن إيران مقابل الولايات المتحدة الأمريكية

إيران

نجح المنتخب الإيراني في الدور الثاني في إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره من أجل هزيمة ساحقة من البريطانيين ، بعد فوزه على منتخب ويلز. وحافظ هذا الانتصار على فرص الفريق في التأهل إلى الأدوار الإقصائية ، لذا سيقترب الإيرانيون من المباراة الحاسمة بروح جيدة.

في أول مباراتين ، لعب جناح كارلوس كيروش بشكل غامض للغاية ، لكنهم أظهروا رغبة كبيرة في المضي قدمًا واللعب بشكل مثمر في الهجوم. في المباراة الجديدة ، سيكون المنتخب الإيراني راضيا حتى بالتعادل ، لكن من غير المرجح أن يلعب الفريق للحفاظ على النتيجة.

الولايات المتحدة الأمريكية

لم يخسر المنتخب الأمريكي بعد في مونديال قطر ، لكنه لم يفز أيضًا - في مباراتين ، لعب الأمريكيون التعادل ، بينما أظهروا مستوى قويًا في كرة القدم. المباراة ضد منتخب إيران ستكون حاسمة بالنسبة لفريق جريج برهالتر في دور المجموعات ، والتي ستحدد آفاقهم المستقبلية.

أظهر الفريق الأمريكي لعبة منضبطة في أول لقاءين ، وكانت المشكلة الرئيسية للولايات المتحدة هي التنفيذ السيئ للفرص التي تم إنشاؤها. في مباراة الجولة الثالثة ، يتعين على الأمريكيين تحسين هذا العنصر من اللعبة ، لأن النتيجة الفائزة فقط هي التي ستسمح لهم بالتقدم إلى الدور التالي من البطولة.

إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية

حقائق إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية

  • في الماضي ، التقى الفريقان مرة واحدة فقط في كأس العالم: في عام 1998 ، هزمت إيران الولايات المتحدة بنتيجة 2: 1 ؛
  • سجل المنتخب الإيراني هدفين في كل مباراة في كأس العالم هذه ؛
  • لا يمكن للفريق الأمريكي الفوز في المواجهات الخمس الماضية على مستويات مختلفة ؛
  • قبل مباراة الدور الثالث ، تتقدم إيران على الولايات المتحدة بفارق نقطة واحدة في ترتيب المجموعة الثانية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز إيران مقابل 3.45 ، بالتعادل - مقابل 3.35 ، وانتصار الولايات المتحدة - مقابل 2 ، ثمانية عشر. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه مواجهة رئيسية في المجموعة الثانية ، والتي ستحدد مصير التذكرة الثانية إلى الجولة الفاصلة لكأس العالم في قطر. يعطي وكلاء المراهنات تفضيلًا بسيطًا للولايات المتحدة الأمريكية ، التي ستفعل كل ما في وسعها لتحقيق أول فوز في البطولة في النهاية. يمكن للفريق الإيراني بدوره أن يلعب الرقم الثاني ، لكن بالتأكيد ستحظى بفرصه في هذا اللقاء. الاختيار الجيد هو المراهنة على "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.99.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0