بولندا VS الأرجنتين. هل سيواصل ميسي أم ليفاندوفسكي القتال في المونديال؟

30 نوفمبر ، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم ، على ملعب 974 أرينا (الدوحة) ، سيقيس منتخبا بولندا والأرجنتين قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بولندا والأرجنتين

بولندا

احتفل المنتخب البولندي بأول فوز له في البطولة ، وكان المنتخب أقوى من السعودية 2: 0. حارب زيلينسكي عنبر تشيسلاف ميكنيفيتش بنشاط ، مما سمح لهم بأخذ زمام المبادرة حتى قبل الاستراحة. أتيحت الفرصة للعرب لاستعادة التوازن ، لكن تشيزني أنقذ ركلة الجزاء. في الشوط الثاني ، ركز "النسور البيضاء" بشكل كامل على الدفاع ، ولم يهربوا إلا في بعض الأحيان للهجمات المضادة. في واحدة من هذه الطلعات ، حدد ليفاندوفسكي النتيجة النهائية.

تحتل بولندا المركز الأول في المجموعة ، برصيد 4 نقاط ، بفارق هدف 2: 0.

الأرجنتين

تمكن المنتخب الأرجنتيني من إعادة تأهيل نفسه بعد الفشل في البداية ، بعد أن تعامل بثقة مع المنتخب المكسيكي 2: 0. سيطر واردز ليونيل سكالوني بالكامل على الخصم في الشوط الأول ، لكن المكسيكيين دافعوا بمهارة. فقط بعد ساعة من اللعب ، ابتسم الحظ على "الأبيض والأزرق" ، جعل ميسي فريقه يتقدم بضربة دقيقة. في المستقبل ، واصل الأرجنتينيون الضغط على الخصم ، بالفعل قرب نهاية الوقت الأصلي ، عزز فرنانديز التفوق. وصعدت الارجنتين الى المركز الثاني في الرباعية بثلاث نقاط بفارق 3-2 هدف.

بولندا VS الأرجنتين

حقائق مباراة بولندا والأرجنتين

  • بولندا لم تستقبل شباكها في آخر 3 مباريات من كأس العالم ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في مباريات بولندا الثلاث الأخيرة في كأس العالم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح ميسي والشركة. وبلغت عروض أسعار فوز بولندا 8.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. لنجاح الأرجنتين ، يتم قبول عروض الأسعار - 1.50. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم منتجة من الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.77 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.17. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بولندا لديها كل فرصة للمشاركة في التصفيات ، لذلك لا داعي للخسارة في الاجتماع القادم. لن تكون الأرجنتين راضية إلا بالنصر ، وسوف يتكيف الفريق بدقة مع هذه النتيجة ، وإلا فإن المرشح المفضل سيغادر المنافسة بعد دور المجموعات. بالنظر إلى مستوى لعب الفرق في الجولات الأولى ، من الصعب تصديق أن البولنديين سيكونون قادرين على مفاجأة أمريكا الجنوبية: فوز الأرجنتين - 1.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0