كرواتيا VS كندا. هل ستواصل "لعبة الداما" سلسلة انتصاراتها؟

وستلعب كرواتيا يوم الأحد ، 27 نوفمبر ، في الدوحة ، ضد كندا في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كرواتيا ضد كندا

كرواتيا

في دوري الأمم 2022/23 ، بدأت "المسودات" بهزيمة غير متوقعة على أرضها أمام النمسا (0-3) ، لكنها فازت بعد ذلك بأربع مباريات من أصل خمس ، واحتلت المركز الأول في المجموعة ، تاركة وراءها فرنسا والدنمارك.

مع الهزيمة ، بدأ الكروات أيضًا التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 (0-1 من سلوفينيا) ، لكنه فاز بعد ذلك بـ 7 انتصارات في 9 مباريات ، وفاز بالمجموعة بجدارة.

شاركت كرواتيا في خمس بطولات عالمية. في عام 1998 وصلت إلى نصف النهائي ، ثم لم تغادر المجموعة ثلاث مرات متتالية (2002 ، 2006 ، 2014) ، وفازت بالميداليات الفضية في مونديال 2018 ، وخسرت فقط أمام فرنسا في المباراة النهائية: 2-4 .

كندا

في كأس الكونكاكاف الذهبية ، التي أقيمت الصيف الماضي ، وصل الريدز إلى نصف النهائي ، وخسر هناك أمام المنتخب المكسيكي. وفي التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، احتلت كندا المركز الأول ، بعد أن عانت من هزيمتين فقط في 14 مباراة واستقبلت شباكها 7 أهداف. في الخريف ، لعب فريق هيردمان ثلاث مباريات ودية: فازوا على قطر (2-0) ، وخسروا أمام أوروغواي (0-2) وتعادلوا مع البحرين (2-2).

لعبت كندا مرة واحدة فقط في كأس العالم (عام 1986 في المكسيك) ، وخسرت جميع مباريات دور المجموعات الثلاث هناك ، دون تسجيل هدف واحد.

كرواتيا VS كندا

حقائق مباراة كرواتيا وكندا

  • خط الانتصارات الكرواتي هو 4 مباريات ؛
  • "لعبة الداما" خسرت مباراة واحدة فقط من آخر 15 مباراة ؛
  • في 9 من آخر 11 مباراة بمشاركة كندا ، لعب الرهان "لن يسجل واحد على الأقل".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعتبر وكلاء المراهنات كرواتيا هي المفضلة في الاجتماع ، وعرضوا فوزها مقابل 1.78. التعادل يصل إلى 3.9 ، بينما تفوز كندا بـ 4.56. 1xbet لا يؤمن بوفرة الأهداف في الاجتماع القادم: إجمالي أقل من (2.5) - 1.8 ، وإجمالي أكثر (2.5) - مقابل 2.06. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

خلال العام الماضي ، عانى الكروات من هزيمة واحدة فقط ، وفي عصبة الأمم لم يتلقوا سوى هدف واحد من كل من الدنمارك وفرنسا في مبارزات ثنائية. هذه الأرقام مثيرة للإعجاب ، وخاصة على خلفية فريق كندي متواضع ، حيث لا يمكن تمييز سوى لاعبين قويين - ألفونسو ديفيس وجونات ديفيد. على الرغم من وجود ثنائي ممتاز من المهاجمين ، يعتمد الريدز بشكل أساسي على اللعب الدفاعي القوي. يجب ألا تتوقع وفرة من الأهداف ، لذا فإن خيار الفوز سيكون "إجمالي أقل (3.0)" لـ 1.4. في رأينا ، القوات ليست متساوية على الإطلاق ، وهنا يمكنك بأمان أن تأخذ "انتصار كرواتيا" مقابل 1.72 ، الخيار المشترك - "انتصار كرواتيا + إجمالي أقل (3.5)" مقابل 2.2 يبدو رائعًا أيضًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0