صربيا vs سويسرا. كم عدد الأهداف التي ستسجل في هذه المباراة؟

يوم الجمعة ، 2 ديسمبر ، على ملعب 974 ، ستجرى مبارزة بين صربيا وسويسرا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن صربيا وسويسرا

صربيا

خسر المنتخب الصربي بدون فرصة في مباراة الدور الأول أمام البرازيليين ولم يتمكن من معارضة أي شيء أمام الفريق الرباعي المفضل لديهم. يعتمد المنتخب الصربي على كرة القدم العدوانية وعدد كبير من فنون الدفاع عن النفس ومن غير المرجح أن ينحرف عن أسلوبه في مباراة الدور الثالث.

في مبارزة مع المنتخب السويسري ، يحتاج الصرب إلى نتيجة إيجابية بشكل استثنائي ، مما يعني أنه لا شك في مزاج ودوافع أجنحة دراغان ستويكوفيتش. حتى إذا فشل الفريق في الوصول إلى الدور الفاصل من كأس العالم ، فمن الواضح أنه يريد غلق الباب بصوت عالٍ.

سويسرا

الانتصار في الجولة الأولى على منتخب الكاميرون ساعد بشكل كبير المنتخب السويسري في خطة البطولة التي تحتفظ بفرص ممتازة لترك الرباعية. في مباراة الجولة الثالثة ، من المحتمل أن يكون المنتخب السويسري راضياً حتى بالتعادل ، لكن فريق مراد ياكين سيحاول حصد أكبر عدد من النقاط.

يمتلك المنتخب السويسري فريقًا قويًا وفقًا للمعايير الأوروبية ، حيث يلعب فيه ممثلو العديد من البطولات الرائدة. لذلك ، لا شك في فئة هذا الفريق ، فهو يستحق أن يكون من بين أفضل 16 فريقًا في البطولة وسيحاول تأكيد ذلك في مبارزة مع صربيا.

صربيا vs سويسرا

حقائق عن صربيا ضد سويسرا

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في كأس العالم 2018: هزمت سويسرا صربيا 2-1 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات بمشاركة المنتخب الصربي ، يأتي الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في المتوسط ، في خمس مباريات من أصل عشر شارك فيها منتخب سويسرا ، يأتي الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز صربيا مقابل 2.60 ، والتعادل - مقابل 3.25 ، والنصر. سويسرا - مقابل 2،80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه مواجهة بين خصوم من نفس الدرجة تقريبًا ، وفي مثل هذا الاجتماع من الصعب جدًا إعطاء الأفضلية لأحد الفرق. ستحقق كل من صربيا وسويسرا نتيجة إيجابية في مثل هذه المبارزة وقد يتقرر مصير اللقاء من خلال تسجيل هدف واحد. من وجهة نظر البطولة ، ستكون هذه المباراة أيضًا ذات أهمية كبيرة ، لذلك من المحتمل ألا تخاطر الفرق ، لأن تكلفة خطأ واحد يمكن أن تكلف أحدهم الكثير. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على إجمالي أقل من 2.5 هدف مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0