انكلترا ضد فرنسا. من الفريق الذي سيتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022؟

يستضيف استاد البيت يوم السبت 10 ديسمبر ، مباراة مبارزة بين إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي المونديال.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة إنجلترا وفرنسا

إنجلترا:

يؤدي المنتخب الإنجليزي بثقة في مونديال قطر ، ولم يخسر الفريق بعد في البطولة ، وبشكل عام ، يبدو قوياً للغاية. في المباراة الأخيرة ، تعامل جناح جاريث ساوثجيت مع السنغال دون أي مشاكل وأكد مرة أخرى طموحاتهم للوصول إلى نهائي البطولة.

ينتظر المنتخب الإنجليزي أصعب اختبار لكأس العالم ، لأن الفريق سيلعب ضد بطل العالم. هذا الجيل من المنتخب الإنجليزي قادر تمامًا على التغلب على خصم جاد ، خاصة إذا أظهر الإنجليز مثل هذا المستوى الرائع من كرة القدم. لا شك أن فريق ساوثجيت سيحاول لعب الرقم الأول في المباراة الجديدة.

فرنسا

المنتخب الفرنسي في مباراة نهائيات كأس العالم 1/8 تعامل بثقة مع بولندا وأثبت أن الهزيمة من تونس في الدور الثالث من دور المجموعات كانت مجرد حادث سخيف. عاد قادة فريق ديشامب إلى الفريق الرئيسي ، حيث كانت المباراة ، في الواقع ، تقدم للفرنسيين نتيجة الفوز.

كيليان مبابي هو بجدارة ضمن مجموعة أفضل اللاعبين في كأس العالم هذه ويمكن أن يصبح هداف البطولة. سيعتمد الكثير على مباراة زعيم باريس سان جيرمان في المباراة مع إنجلترا ، لأنه من الصعب المبالغة في تقدير تأثيره على الفريق. لكن حتى بدون مبابي ، تبدو فرنسا كفريق جاد للغاية ورائع ، قادر تمامًا على الدفاع عن اللقب.

انكلترا ضد فرنسا

حقائق مباراة إنجلترا وفرنسا

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة ودية في عام 2017: هزمت فرنسا إنجلترا 3-2 ؛
  • اثنان فقط من آخر خمس مباريات بين إنجلترا وفرنسا تم الرهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، ذهب الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • التقى المنتخبان مرتين في تاريخهما في بطولة العالم: في عام 1966 ، فازت إنجلترا بفرنسا 2-0 ، وفي عام 1982 فاز البريطانيون 3-1 ؛
  • لم تخسر إنجلترا بعد في مونديال قطر.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمباراة ربع نهائي كأس العالم: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 3.05 ، وتعادل - مقابل 3.25 ، وفوز فرنسا - مقابل 2.42. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مواجهة رائعة في ربع نهائي كأس العالم بين فريقين كبيرين ، سيتعين على أحدهما مغادرة البطولة. إن إنجلترا وفرنسا متنافسان منذ فترة طويلة ولدا عددًا كبيرًا من المباريات بينهما على مستويات مختلفة ، لكن لقاءهما المستقبلي سيكون من أهم المواجهات. يظهر كلا الفريقين مستوى عاليًا من اللعب في كأس العالم ويستحقان الوصول إلى المراحل الأخيرة. تعد معركتهم وجهاً لوجه بأن تكون ممتعة للغاية وهناك فرصة جيدة لرؤية عدد كبير من الأهداف في مثل هذه المباراة. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0