البرتغال ضد سويسرا. أي فريق سيتأهل إلى ربع نهائي المونديال؟

يوم الثلاثاء ، 6 ديسمبر ، على ملعب لوسيل أيكونيك ، ستجرى مبارزة بين البرتغال وسويسرا في إطار نهائيات كأس العالم 1/8.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن البرتغال وسويسرا

البرتغال

تغلب المنتخب البرتغالي بثقة على مرحلة المجموعات بمونديال قطر ، بعد أن أصدر خروجاً من المركز الأول حتى بعد أول مباراتين. في المباراة الأخيرة ، خسر فريق فرناندو سانتوس بشكل غير متوقع أمام كوريا الجنوبية ، لكن الافتقار إلى الحافز وعدم التشكيلة المثالية يمكن أن يكون عذراً للبرتغالي.

في مباراة نهائيات 1/8 ، سيطلق معلم الفريق بالتأكيد أقوى لاعبيه في الميدان ، والذين يجب أن يتعاملوا مع اللعبة في أفضل حالاتهم. من المتوقع أن يظهر كريستيانو رونالدو على أرض الملعب مرة أخرى ، كما سيلعب أفضل لاعب في الفريق في البطولة برونو فرنانديز ، الذي سجل بالفعل هدفين في المونديال وقدم تمريرات حاسمة ، من الدقائق الأولى.

سويسرا

لكن السويسريين فقط في الجولة الأخيرة أصدروا خروجهم من التصفيات لكأس العالم ، وهزموا المنتخب الصربي في مباراة رائعة ومليئة بالأحداث في الحدث. سمحت هذه النتيجة لسويسرا بتسجيل ست نقاط ، لكن في النهاية احتل الفريق المركز الثاني خلف المنتخب البرازيلي.

في السنوات الأخيرة ، غالبًا ما كان فريق مراد ياكين يلعب مع المنتخب البرتغالي بل ويتغلب على خصم أكثر شهرة. يدرك السويسريون جيدًا أنهم سيكونون المستضعفين في مثل هذه اللعبة المهمة ، لكن كل فئة أداء الفريق قد تسمح لهم بخلق أحد الأحاسيس الرئيسية في هذه الجولة.

البرتغال ضد سويسرا

حقائق بين البرتغال وسويسرا

  • كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في 12 يونيو 2022 في دوري الأمم: هزمت سويسرا البرتغال 1-0 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين رهان على مجموع الأهداف التي تجاوزت 2.5 هدف ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • في مرحلة المجموعات من مونديال قطر ، سجل الفريقان 6 نقاط لكل منهما.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، تقدم لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نهائيات كأس العالم 1/8: يمكنك المراهنة على فوز البرتغال مقابل 1.94 ، بالتعادل - مقابل 3.40 ، وانتصار سويسرا - لمدة 4 ، ثلاثين. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام ضمن نهائيات 1/8 من نهائيات كأس العالم في قطر ، حيث من المتوقع أن يعطي صانعو المراهنات أفضلية طفيفة للفريق البرتغالي. يجب أن يلعب المنتخب البرتغالي الرقم الأول في مثل هذه المباراة ، لكن سويسرا ستتأهل أيضًا للعبور إلى الدور التالي ، مما يعني أنهم لن يجلسوا بالقرب من بواباتهم طوال المباراة. في مباريات دور المجموعات ، لم يكن دفاع الفريقين مثيرًا للإعجاب ، لذلك من المنطقي المراهنة على "كلا الفريقين يسجلان" مقابل 2.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0