المغرب ضد اسبانيا. هل سيتمكن المغاربة من مواصلة قصتهم الخيالية في المونديال؟

يلتقي المنتخبان المغربي والإسباني يوم 6 ديسمبر في مباراة نهائيات 1/8 من التصفيات لبطل العالم. وتقام المباراة على ملعب ستاد سيتي (الريان).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن المغرب ضد إسبانيا

اجتاز المغرب

المغربي مرحلة المجموعات بالبطولة دون هزيمة ، وفي المباراة الأخيرة كان الفريق أقوى من المنتخب الكندي 2: 1. قدمت أجنحة Regraga الصالحة أفضل ما لديها في الشوط الأول ، بفضل تقدمهم 2-0 بالفعل في منتصف الجزء. بعد فترة وجيزة ، أفسد أسود الأطلس مزاجهم ، وقطع Aguerd الكرة بطريق الخطأ في شباكه. بعد الاستراحة ، أمضى المغاربة المزيد من الوقت في موقف دفاعي ، دون الرغبة في المخاطرة بموقفهم. وسجل زياش والنصيري أهدافا للفريق.

احتل المغرب المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بفارق 4-1 أهداف.

إسبانيا

وتعرض المنتخب الإسباني في المباراة الأخيرة لهزيمته الأولى في البطولة ، وخسر الفريق بشكل غير متوقع أمام اليابان 1: 2. سيطر Wards Luis Enrique بالكامل على اليابانيين ، وسيطر على الكرة بنسبة 82٪ من وقت المباراة. بفضل هذا الضغط ، تمكن "الغضب الأحمر" من أخذ زمام المبادرة حتى قبل الاستراحة ، وسجل موراتا هدفًا على نفقته الخاصة. في بداية الجزء الثاني ، استرخى الإسبان حرفيًا لبضع دقائق ، حيث عوقبوا من قبل "الساموراي الأزرق". في أكثر من 40 دقيقة من الوقت المتبقي ، لم يتمكن "الغضب الأحمر" من تصحيح الوضع.

واحتلت إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بفارق 9-3 أهداف.

المغرب ضد اسبانيا

حقائق بين المغرب واسبانيا

  • لم يخسر المغرب في 10 مباريات.
  • اسبانيا تسجل في 10 مباريات متتالية.
  • أحرزت إسبانيا المركز الأول في آخر 4 مباريات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنون يرون الإسبان في ربع النهائي. كانت أسعار فيكتوريا المغرب 7.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.00. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح إسبانيا - 1.57. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.71 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.27. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كان للمغرب دور جماعي رائع ، متقدمًا بشكل مثير على العملاقين الأوروبيين كرواتيا وبلجيكا ، ليصبح الفائز في الرباعية. خاضت إسبانيا بطولة مختلطة ، بعد مباراة مشرقة في الدور الأول ، حيث لعبت دون جدوى في المباراتين التاليتين. وبحسب الإسبان العديد من المفضلين في هذا الزوج. لكن يبدو لي أنه إذا لعبوا على أكمل وجه مع اليابان في الجولة الثالثة من المجموعة ، فلن يكون لديهم ما يفعلونه في ربع النهائي. إذا سربوا ذلك الاجتماع ، فهم لا يستحقون الترقية في فئة البطولة. لذلك ، أقترح أن أؤمن باستمرار الحكاية الخيالية الأفريقية: انتصار المغرب - 6.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0