اليابان ضد كرواتيا. هل سيتمكن الآسيويون من خلق إحساس آخر في قطر؟

يلتقي منتخبا اليابان وكرواتيا في 5 كانون الأول / ديسمبر ، ضمن مباريات نهائيات 1/8 من تصفيات المونديال ، على ملعب الوكرة (الوكرة).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة اليابان وكرواتيا

اليابان

فاجأ المنتخب الياباني في كأس العالم هذه ، بعد فوزه على ألمانيا (2: 1) ، كما تغلب الفريق على ثاني مفضل للرباعية ، إسبانيا 2: 1. لم يستطع حراس هاجيمي مورياسو معارضة أي شيء لضغط "الغضب الأحمر" ، ولهذا السبب كانوا يحترقون في النتيجة بعد الشوط الأول. بعد الاستراحة ، تمكن "الساموراي الأزرق" من أداء خدعتهم مرة أخرى ، حيث وقع مرتين على مرمى الإسبان في ثلاث دقائق حرفيًا. في الوقت المتبقي ، جلس الفريق في موقف دفاعي ، ولم يعد يفكر في الهجوم. اهداف لليابانيين وسجل دوان وتاناكا.

احتلت اليابان المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بفارق أهداف 4: 3.

كرواتيا

كان على كرواتيا أن تقاتل من أجل مكانها في التصفيات ، وفي الجولة الثالثة انفصل الفريق عن بلجيكا 0: 0. لعب واردز زلاتكو داليتش اللقاء بحذر ، لذلك في الشوط الأول لم يسددوا البلجيكي على المرمى. ومع ذلك ، فإن "الشياطين الحمر" كانوا يخشون أيضا من النتيجة ، مرة أخرى لا يجازفون. بعد الاستراحة ، حاول "الناري" المضي قدمًا في الهجوم ، لكنهم فشلوا في تسجيل هدف واحد على الأقل.

احتلت كرواتيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط بفارق 4-1 أهداف.

اليابان ضد كرواتيا

حقائق مباراة اليابان وكرواتيا

  • لم يخسر منتخب كرواتيا في 8 مباريات.
  • فازت كرواتيا في 5 من آخر 7 مباريات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن عنابر الأوروبيين هي المرشحون المفضلون في المعركة للوصول إلى ربع النهائي. كانت عروض أسعار فوز اليابان 4.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. لنجاح كرواتيا ، يتم قبول عروض الأسعار - 2.16. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.64 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.40. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهرت اليابان نتيجة ممتازة في المجموعة ، وخلقت أحد الأحاسيس الرئيسية في البطولة. أكدت كرواتيا مستواها الرفيع ومستواها الرفيع ، مما يثبت أنها ليست عبثًا أنها نائب بطل العالم. أما اللقاء وجهاً لوجه ، مع كل الاحترام للمنتخب الياباني ، فهو أدنى من الأوروبيين في الصف ، وخروجه من المجموعة أكثر "مباريات إسبانية" ، وهو ما سيؤكده مودريتش وشركاه: انتصار كرواتيا - 2.12.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0