فرنسا VS بولندا. هل سيتمكن البولنديون من خلق ضجة كبيرة في هذه المباراة؟

تقام مبارزة بين فرنسا وبولندا يوم الأحد 4 ديسمبر على ملعب التمامه ضمن مباريات نهائيات كأس العالم 1/8.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فرنسا وبولندا

فرنسا

اصبح المنتخب الفرنسي هو الفائز في الرباعية رغم الهزيمة أمام تونس في مباراة الدور الثالث. حصل فريق ديدييه ديشان على مكان في تصفيات كأس العالم في أول مباراتين ، لذا في المباراة الثالثة ، أعطى مدرب المنتخب الفرنسي فرصة للاعبين الاحتياطيين لإثبات أنفسهم.

هذا يعني أن اللاعبين البارزين لأبطال العالم سيقتربون من المباراة الجديدة ليس فقط في حالة معنوية جيدة ، ولكن أيضًا في أفضل حالاتهم. سيحاول المنتخب الفرنسي في المباراة الجديدة اللعب من موقع قوة ، وسيهاجم كثيرًا ويخلق فرصًا على أبواب الآخرين.

بولندا

فقط بعد انتهاء المباراة ضد الأرجنتين في الدور الثالث من دور المجموعات ، اكتشف المنتخب البولندي أنه وصل إلى التصفيات في كأس العالم بعد فوز المكسيك على السعودية بالحد الأدنى. سمحت هذه النتيجة للأحمر بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 1/8 بسبب أفضل فارق بين الأهداف المسجلة والمرتقبة.

لقد أكمل الفريق البولندي بالفعل المهمة الرئيسية في هذه البطولة ويمكنه الآن اللعب من أجل المتعة. بالطبع ، لن تستسلم أجنحة Cheslav Mikhnevich تمامًا وستبذل قصارى جهدها لإثارة ضجة كبيرة في المباراة ضد فرنسا. للقيام بذلك ، يحتاج البولنديون ، أولاً وقبل كل شيء ، إلى اللعب بثقة في الدفاع وإظهار أداء جيد في الهجوم.

فرنسا VS بولندا

حقائق مباراة فرنسا وبولندا

  • التقى المنافسون مرة واحدة فقط في بطولة العالم: في عام 1982 ، هزمت بولندا فرنسا بنتيجة 3: 2 ؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين ، لم يراهن على المجموع الذي يزيد عن 2.5 هدف ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • كانت آخر مرة لعب فيها الفريقان في عام 2011: هزمت فرنسا بولندا 1-0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، تقدم للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نهائيات كأس العالم في قطر 1/8: يمكنك المراهنة على فوز فرنسا مقابل 1.28 ، بالتعادل 5.60 وانتصار بولندا - مقابل 12.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة أخرى في الدور الفاصل من كأس العالم في قطر ، والتي يوجد فيها مرشح واضح. يهدف المنتخب الفرنسي إلى الدفاع عن مكانة أفضل فريق في العالم ، لذلك يجب عليهم التغلب على منافسهم الجديد. سيأتي فريق ديشان إلى المباراة المقبلة براحة ، لذلك لا جدوى من الشك في الاستعداد البدني للفرنسيين للمباراة الجديدة. سيكون من الصعب على البولنديين معارضة أي شيء لمثل هذا الخصم الهائل ، مما يعني أن الخيار المنطقي سيكون الرهان على فرنسا بإعاقة (-1.5) مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0