الأرجنتين ضد كرواتيا. أي فريق سيصل إلى نهائي كأس العالم؟

يوم الثلاثاء ، 13 ديسمبر ، على ملعب لوسيل أيكونيك ، ستجرى مبارزة بين الأرجنتين وكرواتيا في إطار نصف نهائي المونديال.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن الأرجنتين ضد كرواتيا

الأرجنتين

صدمت الهزيمة في الدور الأول أمام السعودية مجتمع كرة القدم ، لكن منذ ذلك الحين لم يخسر المنتخب الأرجنتيني ووصل بالفعل إلى نصف نهائي المونديال. أضاف Wards of Lionel Scaloni خلال البطولة ولم يتبق لهم سوى خطوة واحدة قبل المباراة الرئيسية.

في المرحلة الأخيرة من كأس العالم ، تجاوز الأرجنتينيون هولندا فقط بركلات الترجيح ، لكنهم كانوا قادرين على التعامل مع خصمهم في الوقت الأصلي. لا يزال الفريق يعاني من مشاكل في الدفاع وسيحتاج الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني بالتأكيد إلى العمل على هذا العنصر من اللعبة قبل مباراة نصف النهائي.

كرواتيا

فاز المنتخب الكرواتي بالفعل بركلات الترجيح مرتين في كأس العالم في قطر: أولاً ، تغلب جناح زلاتكو داليتش على اليابانيين ، ثم أخرج بشكل مثير أحد المرشحين الرئيسيين في البطولة ، المنتخب البرازيلي ، من البطولة. الآن يتوقع "المتقلب" بحق أن يهزم فريقًا بارزًا آخر في أمريكا الجنوبية.

بالطبع ، في مباراة نصف النهائي المقبلة سيكون المنتخب الكرواتي مستضعفًا ، لكن هذا الوضع من غير المرجح أن يربك لاعبي هذا الفريق. كان هناك الكثير من الأحاسيس في كأس العالم هذه ، وقد أثبت الكروات مرارًا وتكرارًا أنهم لا يعترفون بالسلطات ومستعدون للقتال من أجل النتيجة المرجوة حتى النهاية. لقد أكملوا مهمتهم الرئيسية في كأس العالم منذ فترة طويلة وسوف يلعبون الآن تحت ضغط أقل بكثير من خصومهم.

الأرجنتين ضد كرواتيا

حقائق مباراة الأرجنتين وكرواتيا

  • في الماضي ، لعبت الفرق أربع مرات على مستويات مختلفة: فازت الأرجنتين بمبارتين ، وفازت كرواتيا بمبارتين ؛
  • في بطولة العالم ، التقى المتنافسان مرتين: في عام 1998 ، هزمت الأرجنتين كرواتيا بنتيجة 1: 0 ، وفي عام 2018 ، فاز الكروات 3: 0 ؛
  • في ثلاث من هذه المباريات الأربع بين الفريقين ، ذهب الرهان على إجمالي أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في اثنتين من هذه المباريات الأربع بين الخصوم ، ذهب الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • لم يخسر المنتخب الكرواتي بعد في مونديال قطر ؛
  • سجل المنتخب الأرجنتيني في جميع مباريات كأس العالم هذه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من نصف نهائيات كأس العالم في قطر: يمكنك المراهنة على فوز الأرجنتين مقابل 1.83 ، بالتعادل - 3.45 ، وانتصار كرواتيا - للصلابة 4.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لقد قطع كلا الفريقين طريقًا صعبًا للغاية إلى نصف النهائي ومن غير المرجح أن يأتي الخصوم لمثل هذه المباراة المهمة في أفضل حالاتهم. تعتبر الأرجنتين هي المفضلة لدى صانع الكتب ، لكن كرواتيا سيكون لها بالتأكيد ادعاءاتها الخاصة ورغبة كبيرة في خلق إحساس آخر في كأس العالم. يمكن لفئة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم وعبقرية ليونيل ميسي أن تلعب دورًا رئيسيًا في مثل هذه المواجهة ، مما يعني أن رهانًا واضحًا على فوز الأرجنتين بـ 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0