المغرب ضد البرتغال. هل سيتمكن الأفارقة من مواصلة الحملة التاريخية على مونديالي؟

سيقيس المنتخبان المغربي والبرتغالي قوتهما يوم 10 ديسمبر ، في مباراة نهائيات ربع النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، على ملعب الثمامة أرينا (الدوحة).

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن المغرب والبرتغال

المغرب

خلق المغرب ضجة كبيرة في الدور الأول من الأدوار الفاصلة لكأس العالم حيث هزم إسبانيا 1-0 بركلات الترجيح. لم يستطع Wards of Valid Regraga إملاء شروطهم على خصم قوي ، لذلك اضطر الفريق إلى اللعب بشكل دفاعي. ومن الجدير بالذكر أن "أسود الأطلس" تعاملت مع المهمة بضجة كبيرة ، فالمبارزة بأكملها كانت "الغضب الأحمر" تصيب المغاربة على المرمى مرة واحدة فقط. نتيجة لذلك ، وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح ، حيث كان الحظ بالفعل لصالح "الخضر الحمر".

وتجدر الإشارة إلى المباراة الموثوقة التي قدمها الحارس المغربي بونو الذي لم يكن من السهل اختراقه في ركلات الترجيح. وهكذا ، كرر الرقم القياسي في كأس العالم ، ليصبح ثاني حارس مرمى في التاريخ بعد شوفكوفسكي لا يتنازل في لعبة الروليت بعد المباراة.

البرتغال

أظهرت البرتغال فئتها في نهائيات 1/8 ، ولم تترك أي أثر للفريق السويسري 6: 1. أجرى واردز من فرناندو سانتوس اللقاء بشكل مقنع ، مما سمح لهم بتسجيل هدفين في الشوط الأول. بعد الاستراحة ، غير "الفريق المختار" تكتيكاته إلى حد ما ، مما أجبر السويسريين على المخاطرة. نتيجة لذلك ، قام البرتغاليون مرارًا وتكرارًا بإمساك "الصليبيين الحمر" بالأخطاء ، مما جعل النتيجة في النهاية غير لائقة. حقق فوز البرتغال ضربات دقيقة لراموس (ثلاثية) وليو وجيريرو وبيبي.

الجدير بالذكر أن البرتغاليين هم المرة الثالثة فقط في التاريخ التي يتأهلون فيها إلى نهائيات كأس العالم 1/4.

المغرب ضد البرتغال

حقائق بين المغرب والبرتغال

  • لم يهزم المغرب في آخر 5 مباريات في كأس العالم.
  • لم يهزم المغرب في آخر 11 مباراة بكل البطولات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن الأوروبيين هم المرشحون المفضلون في ربع النهائي. اقتباسات لفيكتوريا المغرب كانت 5.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح البرتغال - 1.70. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم منتجة من الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.74 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.22. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيلعب المغرب في ربع نهائي المونديال لأول مرة في التاريخ. يمكن لأي فريق أفريقي أن يصنع تاريخ كرة القدم القارية ، لأن فريقًا من "القارة السوداء" لم يلعب قط في نصف نهائي المونديال. أظهرت البرتغال قوتها في نهائيات 1/8 ، ولم تلاحظ الفريق السويسري القوي. أما بالنسبة للمواجهة بدوام كامل ، فلا يجب أن تتوقع كرة قدم مثمرة فيها. أظهر المغاربة كيف يمكنهم اللعب بشكل دفاعي ، بينما من غير المرجح أن يتمكن البرتغاليون من لعب كرة قدم مشرقة مرتين في غضون أيام قليلة: المجموع أقل من 2.5 - 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0