مباراة كرواتيا والبرازيل. هل سينجح الكروات في تحقيق أول انتصار على البرازيليين في التاريخ؟

9 ديسمبر ، في مباراة ربع النهائي من التصفيات لبطل العالم ، سيلتقي المنتخبان الوطنيان لكرواتيا والبرازيل. وتقام المباراة على ملعب ستاد سيتي (الريان).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كرواتيا والبرازيل

كرواتيا

كان على المنتخب الكرواتي القتال من أجل مكانه في ربع النهائي ، وأنهى الفريق المنتخب الياباني فقط 2: 1 في ركلات الترجيح. كان رجال زلاتكو داليتش يسيطرون على الكرة بشكل أفضل ، لكن هذا لم يكن مفيدًا على الإطلاق لفترة طويلة. بالإضافة إلى كل شيء ، احتل "الساموراي الأزرق" زمام المبادرة في الشوط الأول. بعد الاستراحة ، واصلت "لعبة الداما" الهجوم ، وبفضلها تمكن بيريسيتش من استعادة التوازن. في الوقت المتبقي ، لم ترغب الفرق في المخاطرة بموقعها ، لذلك ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح ، حيث كان الكروات أكثر نجاحًا.

ليفاكوفيتش فاز بثالث "يانصيب" في بطولة العالم في تاريخ المنتخب الكرواتي.

البرازيل

ولم يواجه المنتخب البرازيلي مشاكل في الوصول إلى الدور التالي بفوزه على منتخب كوريا الجنوبية 4: 1 في نهائيات 1/8. استحوذت أجنحة Tite على زمام المبادرة على أرض الملعب منذ الدقائق الأولى ، وبالفعل في الدقيقة 13 متقدماً النتيجة 2: 0. لم يتوقف سيليساو عند هذا الحد ، حيث رفع النتيجة إلى مستوى غير لائق حتى قبل نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني ، قرر البرازيليون توفير الطاقة ، معتقدين أن النتيجة قد حُسمت بالفعل. من حيث المبدأ ، هكذا حدث الأمر ، الشيء الوحيد الذي تمكن الكوريون من فعله هو نقع الحساب. تم جلب النصر إلى Pentacampions من خلال الضربات الدقيقة لفينيسيوس ونيمار وريتشارليسون وباكيت.

في المباراة ضد الكوريين ، أظهر البرازيليون أنفسهم بكل أمجادهم.

مباراة كرواتيا والبرازيل

حقائق مباراة كرواتيا والبرازيل

  • لم يخسر منتخب كرواتيا في 10 من آخر 11 مباراة لعبها في كأس العالم ؛
  • لم تهزم كرواتيا في آخر 10 مباريات في جميع المسابقات ؛
  • لم تهزم البرازيل في 18 مباراة من آخر 19 مباراة في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح البرازيليين. كانت عروض أسعار فيكتوريا الكرواتية 9.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.90. يتم قبول عروض الأسعار لنجاح البرازيل - 1.41. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.04 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تستمر كرواتيا في تحقيق أقصى استفادة من اللحظات المتوفرة ، وتتحرك على طول شبكة بطولة مونديال. البرازيل تؤكد لقب المرشح الرئيسي للـ Mundial. اجتاز جناح تيتا بثقة دور المجموعات ، وفي نهائيات 1/8 لم يلاحظوا مقاومة كوريا الجنوبية. في ربع النهائي ، لن يسير البرازيليون بسهولة ، لكنهم ما زالوا يبدون أكثر صلابة وسيصلون إلى نصف النهائي: فوز البرازيل بإعاقة 2 (-1) - 1.6.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0