فرنسا ضد المغرب. هل سيخلق المغاربة إحساسًا آخر؟

يوم الأربعاء 14 ديسمبر ، على ملعب البيت ، ستجرى مبارزة بين فرنسا والمغرب في إطار نصف نهائي المونديال.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فرنسا والمغرب

فرنسا

: يقدم المنتخب الفرنسي أداءً جيدًا في مونديال قطر ، وفي المباراة الأخيرة ضد إنجلترا ، أكد حامل اللقب مرة أخرى مستواه العالي. سيثق ديدييه ديشان باللاعبين المثبتين في المجموعة المهاجمة وحتى الآن لم يخذله كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وأوليفييه جيرو وعثمان ديمبيلي.

يلعب المنتخب الفرنسي من موقع قوة في كل مباراة ولا ينبغي أن يكون اللقاء المستقبلي استثناءً أيضًا. يدرك الفرنسيون جيدًا أن المشجعين يتوقعون منهم أن يلعبوا الرقم الأول ، والمراهنة على هدف سريع يمكن أن تسمح لفريق ديشان بتسهيل وصولهم إلى المباراة الرئيسية في البطولة.

المغرب

من الصعب العثور على الكلمات الصحيحة لوصف أداء المنتخب المغربي في مونديال قطر. سجل هذا الجيل من لاعبي كرة القدم المغاربة في التاريخ كأول منتخب أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

في الجولة الأخيرة ، فاز المغاربة بشكل مثير على البرتغال في الوقت الأصلي ، وقبل ذلك تغلبوا على إسبانيا بركلات الترجيح. التالي في ترتيب الفريق هو منافس أوروبي آخر كبير ، يحتاج المغرب ضده لإظهار أفضل ما لديه مرة أخرى من أجل التقدم. إذا لعب المغاربة مرة أخرى بنفس التفاني ، فإنهم قادرون تمامًا على إعلان أنفسهم بصوت عالٍ مرة أخرى.

فرنسا ضد المغرب

حقائق مباراة فرنسا والمغرب

  • في الماضي ، التقى الفريقان مرتين في مباريات ودية: فازت فرنسا بمباراة ، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل.
  • لم يخسر المنتخب المغربي بعد في مونديال قطر.
  • تلقى المغاربة هدفًا واحدًا فقط في المونديال.
  • أصبحت فرنسا أول بطل حاصل على اللقب منذ 24 عامًا يصل إلى نصف نهائي المونديال.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تحظى شركة المراهنات 1xbet بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، وتقدم لعملائها الاقتباسات التالية لمباراة نصف نهائي كأس العالم في قطر: يمكنك المراهنة على فوز فرنسا مقابل 1.55 ، وتعادل 3.90 ، وفوز المغرب مقابل 6.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

من غير المحتمل أن يتخيل أي شخص أنه في نصف نهائي المونديال ، سيتم إقران المنتخب الفرنسي بفريق متواضع من المغرب. كان المنتخب الأفريقي هو المفاجأة الرئيسية في مونديال قطر ، لكن يمكن أن يفاجأ أكثر إذا تغلبوا على خصمهم في مباراة جديدة. لكن أي قصة تنتهي عاجلاً أم آجلاً ، ويبدو الفريق الفرنسي مثل الفريق الذي يمكنه إيقاف المغاربة. لدى أجنحة ديدييه ديشان فرصة فريدة للفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي وسيبذل الفرنسيون بالتأكيد قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة الفوز. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على فرنسا ذات الإعاقة (-1) على 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0