تينيريفي ضد أندورا. توقع مباراة Segunda

سيلعب تينيريفي مع أندورا في الجولة 21 من سيجوندا الإسباني. في الجدول ، المتنافسان ليسا بعيدين عن بعضهما البعض. من المنطقي للمراهنة عليه؟ اقرأ توقعاتنا لمباراة 16 ديسمبر.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن تينيريفي ضد أندورا

يحتل تينيريفي

تينيريفي المركز الخامس عشر في الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة. الخصوم أعلاه ليسوا بعيدين عن الفريق - بنقطة واحدة وثلاث نقاط. لذلك ، بعد أن فازوا عدة مرات في المستقبل القريب ، سيتمكن الفريق الأزرق الأبيض من الاقتراب من المراكز العشرة الأولى. لكن جناح لويس ميغيل راميس لم يحقق الكثير من الانتصارات مؤخرًا - اثنان في خمس جولات. وفي باقي المواجهات خسر النادي مرتين وتعادل مرة.

أندورا

"أندورا" في بطولة سيجوندا تتفوق على منافستها في هذا اللقاء - في المركز التاسع. النادي لديه 28 نقطة ، أي أقل بنقطة وأربع من الفريقين أعلاه. في اللقاءات الأخيرة ، لعب "الالوان الثلاثة" نفس لعب "تينيريفي" - هزيمتان وانتصاران ، وكذلك فوز واحد في خمس مباريات.

تينيريفي ضد أندورا

حقائق تينيريفي مقابل أندورا

  • التعادل في الشوط الأول - لم يخسر تينيريفي في النصف الأول من أربعة لقاءاتهم الخمسة الأخيرة ؛
  • المجموع أقل من 2.5 هدف - في آخر أربع مباريات لأندورا ، لم يتم تسجيل أكثر من هدفين ؛
  • النتيجة الدقيقة 0: 1 - انتهت ثلاث من مباريات أندورا الأربع الأخيرة 1-0.

لعبة توقع المجاميع

نعتقد أن كلا الفريقين سيكونان قادرين على التفوق في المواجهة وجهاً لوجه. كان الخصوم غير مستقرين في الآونة الأخيرة ، وغالبًا ما فقدوا النقاط. لذلك حتى اليوم لا نعتقد أن الأندية ستلعب بشكل موثوق في الدفاع مع بعضها البعض.

نراهن أن كلا الفريقين سيسجلان. مثل هذا الخيار في السطر من 1xbet يقدر بـ 2.28. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لكن في هذه المباراة نعطي الأفضلية للضيوف. كان أداء أندورا أفضل هذا الموسم - فبعد 20 جولة ، كانت الألوان الثلاثة أعلى من تينيريفي في الجدول. لذلك لا نعتقد أن البلوز الأبيض سيكون قادرًا على هزيمة الخصم.

نراهن أيضًا على فوز أندورا بمعامل 3.82 من المراهنات.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0