كرواتيا VS المغرب. من سيحصل على برونزية كأس العالم؟

17 ديسمبر ، ضمن مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم ، على ملعب خليفة الدولي (الدوحة) ، سيلتقي المنتخبان الوطنيان الكرواتي والمغرب.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كرواتيا ضد المغرب

كرواتيا

فشل المنتخب الكرواتي في بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي ، وخسر الفريق أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 0: 3. لم تكن أجنحة زلاتكو داليتش أدنى من الخصم بأي حال من الأحوال ، فقد احتفظ الفريق بالكرة لفترة أطول. كل شيء أفسد "الناري" بعقوبة مريبة ، تم تعيينها على أبوابهم. بعد ذلك بوقت قصير ، تمكن الأرجنتينيون من تعزيز تقدمهم. لم يكن أمام الكروات أي خيار سوى الجري في الهجوم ، ولم يكن أمام الفريق ما يخسره. نتيجة لذلك ، في منتصف الشوط الثاني ، ارتكب "الداما" خطأً آخر ، وبذلك وضع حدًا لفرص نجاحهم.

تتمتع أجنحة داليتش بفرص ممتازة للفوز بالميداليات في كأس العالم الثانية على التوالي.

المغرب

فشل المغرب في إحداث ضجة كبيرة ، ففي الدور نصف النهائي خسر الفريق أمام المنتخب الفرنسي 0: 2. بدأت أجنحة وليد الركراقة القتال بعصبية ، ولهذا السبب بالفعل في الدقيقة الخامسة كانوا يلعبون دور اللحاق بالركب. بعد ذلك ، لم يكن أمام "أسود الأطلس" خيار سوى أخذ زمام المبادرة والهجوم. نتيجة لذلك ، شن المغاربة الهجوم ، لكنهم فشلوا في خلق تهديدات خطيرة على بوابات الفرنسيين. حسنًا ، عندما تمكنت "الألوان الثلاثة" في الشوط الثاني من تسجيل هدف آخر ، اختفت الأسئلة حول الفائز من تلقاء نفسها.

رغم الهزيمة في نصف النهاية ، أظهر المغاربة كرة قدم ممتازة. إنهم يحتفظون بالبطولة الحالية على أعلى مستوى ، وينضمون بحق إلى أفضل 4 فرق على هذا الكوكب.

كرواتيا VS المغرب

حقائق مباراة كرواتيا والمغرب

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات للمغرب في كأس العالم ؛
  • كرواتيا لا تستطيع الفوز في 9 من آخر 10 مباريات في كأس العالم ؛
  • لم يهزم المغرب في 5 من آخر 6 مباريات في كأس العالم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح الفريق الأوروبي. كانت أسعار فوز كرواتيا 2.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت الاسعار عن انتصار المغرب عند مستوى 3.10. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.96 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كرواتيا تؤكد مستواها العالي ، يمكن للفريق إنهاء المونديال الثاني على التوالي بالميداليات. هذه أغنية البجعة لجيل مودريتش وبيريزيتش ورفاقه. المغرب قفز فوق رؤوسهم ، في الوطن ، سيتم الترحيب بالمنتخب الوطني على أي حال كأبطال وطنيين. عادة ما تكون ألعاب المركز الثالث مشرقة وفعالة. ومع ذلك ، لا أتوقع وفرة من الأهداف التي تم تسجيلها من الاجتماع المقبل. يلعب الكروات والمغاربة كرة القدم البراغماتية في البطولة ويسجلون ويفقدون بعض الشيء. بالإضافة إلى ميدالية المنتدى العالمي ، سيكون هذا إنجازًا بالنسبة للاعبي الفريق ، لذلك سيبذل الجميع قصارى جهدهم ويعملون في المباراة: إجمالي أقل من 2.5 - 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0