مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون. هل سيحدث باترسكوتش تناثرًا في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب الاتحاد يوم السبت ، 31 ديسمبر / كانون الأول ، مبارزة بين مانشستر سيتي وإيفرتون ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

مانشستر سيتي

لا يزال بطل إنجلترا الحالي بعيدين عن الدفاع عن لقبه ، لأنهم لم يتمكنوا بعد من استعادة ريادتهم في الترتيب. مانشستر سيتي متخلف عن آرسنال وفي الجولات القادمة ، سيحاول جناح بيب جوارديولا ليس فقط سد الفجوة ، ولكن أيضًا للتغلب على منافسه الرئيسي في الصراع على الميداليات الذهبية.

في هذا الجزء من الموسم ، كل مباراة لها أهمية كبيرة بالنسبة للمواطنين ، وفي المباريات على أرضه ، لا يحق للفريق بالتأكيد أن يخسر أي نقاط. لذلك ، في مباراة الجولة المقبلة ، سيلعب مانشستر سيتي تقليديًا من موقع قوة وسيحاول خلق أكبر عدد ممكن من فرص التهديف.

إيفرتون

إيفرتون تحت قيادة فرانك لامبارد غير مستقر للغاية في القرعة الحالية لبطولة إنجلترا وهو مستحق في ذيل الترتيب. لا يستطيع الفريق إعطاء سلسلة قوية من النتائج الإيجابية ، والتي من شأنها أن تسمح له بتسلق بضعة صفوف لأعلى والحصول على موطئ قدم في منتصف الجدول.

من الصعب جدًا على toffees لعب مباريات ضد كبار المنافسين ، لذا فإن المهمة الرئيسية للضيوف في مباراة الجولة المقبلة ستكون مبتذلة للبقاء على قيد الحياة. سيكون الحصول على بعض النقاط في مثل هذه المباراة أمرًا صعبًا للغاية ، لكن طاقم تدريب إيفرتون سيخرج بالتأكيد بخطة خاصة لمفاجأة خصمهم.

مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

حقائق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

  • فاز مانشستر سيتي على إيفرتون مرتين في الموسم الماضي 3-0 و1-0.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، كان هناك رهان على أكثر من 2.5 هدف ؛
  • فاز مانشستر سيتي في آخر 10 مباريات ضد إيفرتون في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم البريطانية ، لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بفرص متواضعة تبلغ 1.15 ، بالتعادل بـ 8.61 ، وانتصار إيفرتون - 17.43 لا تصدق. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر إيفرتون خصمًا مناسبًا لمانشستر سيتي ، لأن آخر مرة هزم فيها Toffees السيتي كانت في يناير 2017. لذلك ، في ملعبهم ، يعتبر فريق Guadiola بحق هو المرشح الأوفر حظًا وسيبذل قصارى جهده للحصول على النقاط الثلاث التالية. للحصول على نتيجة إيجابية ، يتعين على الضيوف القفز فوق رؤوسهم في مباراة الجولة الجديدة ومحاولة عدم ترك كرة سريعة في شباكهم. لكن فئة الفريق المضيف يجب أن تلعب دورًا حاسمًا في مثل هذه اللعبة ، لذا راهن على مجموع فردي لمانشستر سيتي أكثر من 3 أهداف مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0