برينتفورد ضد ليفربول. هل يمكن أن يأخذ الريدز ثلاث نقاط؟

في يوم الاثنين 2 يناير ، سيستضيف ملعب برينتفورد المجتمعي مباراة بين برينتفورد وليفربول في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبراء بشأن مباراة برينتفورد وليفربول

لعب برينتفورد

برينتفورد في إحدى الجولات الأخيرة التعادل على أرضه ضد توتنهام وأكد مرة أخرى أنه خصم غير مريح للغاية للأندية الإنجليزية الرئيسية. يحتل الفريق مكانًا في منتصف جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن لديه طموح في الصعود إلى أعلى مستوى ممكن.

في اللعبة الجديدة ، من المحتمل أن يلعب لاعبو الفريق المضيف المركز الثاني ، لكن اللعب على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة قد يحقق نتيجة إيجابية لبرينتفورد. علاوة على ذلك ، من المهم جدًا أن يلعب هورنتس بطريقة موثوقة ومنضبطة على أعتاب منزلهم.

ليفربول

يواصل ليفربول بذل محاولات للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن لهذا السبب يحتاج فريق يورجن كلوب إلى الاستمرار في الفوز وإسقاط النقاط بأقل قدر ممكن. بالطبع ، يعتبر الريدز المواجهة ضد برينتفورد هي المواجهة التي يجب أن تؤخذ فيها النقاط الثلاث.

أعلن فريق الريدز ، قبيل افتتاح فترة الانتقالات الشتوية ، عن توقيع مهاجم إيندهوفن كودي غاكبو ، الذي من المتوقع أن يعزز قدرات الفريق الهجومية. وبدون اللاعب الهولندي ، يبدو هجوم ليفربول هائلاً للغاية ، لكنه الآن سيصبح أقوى. وفي مباراة الجولة الجديدة ، سيحاول الضيوف بالتأكيد تأكيد هذه الأطروحة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

برينتفورد ضد ليفربول

حقائق عن برينتفورد ضد ليفربول

  • في الموسم الماضي تغلب ليفربول على برينتفورد 3-0 ، وانتهت مواجهة أخرى بالتعادل 3-3.
  • في المتوسط ، تجاوزت سبع من كل عشر مباريات برينتفورد هذا الموسم 2.5 هدف.
  • في المتوسط ، تراهن سبع من كل عشر مباريات يشارك فيها ليفربول هذا الموسم على "أن يسجل كلا الفريقين".

احتمالات تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة لعشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز برينتفورد بـ 4.84 ، والتعادل - بـ4.53 ، وعلى انتصار ليفربول - مقابل 1.64. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة صعبة خارج ملعبه لليفربول ، حيث يتعين على رجال كلوب العمل بجد للحصول على نتيجة الفوز. يلعب برينتفورد بشكل جيد للغاية في ملعبه ومستعد دائمًا لمنح حتى الخصم الأبرز قتالًا لائقًا. ليس هناك شك في أن المضيفين يخططون للحصول على نقاط من المرشح المفضل وإرضاء جماهيرهم. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة ، لذا راهن على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.6.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0