ارسنال ضد نيوكاسل. هل سيتمكن Magpies من الحصول على نقاط من زعيم البطولة؟

وسيلتقي أرسنال مع نيوكاسل يوم الثلاثاء 3 يناير على استاد الإمارات في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أرسنال ونيوكاسل

يواصل آرسنال

آرسنال قيادة جدول الدوري في إنجلترا ، بينما يعتبر فريق ميكيل أرتيتا بحق أحد المتنافسين الرئيسيين على لقب الدوري. نادرًا ما يخسر آرسنال نقاطًا هذا الموسم ، وقد حسّنوا خطة لعبهم بشكل كبير ومن الواضح أنهم متحمسون للقتال من أجل الكأس حتى النهاية.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أداء سكان لندن في الجزء الثاني من الموسم ، ولكن حتى الآن لا توجد علامات على حدوث ركود أو أزمة. يتمتع آرسنال بتشكيلة رائعة وقوية ، الفريق لديه شخصية وتعلم قضم الانتصارات. هذه هي الصفات التي يمكن أن تساعد ارسنال في مباراة مهمة في الجولة المقبلة.

نيوكاسل

يمكن تسمية نيوكاسل بحق الاكتشاف الرئيسي لبطولة إنجلترا هذا الموسم ، لأن الفريق في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ويبدو أنهم سيقتحمون منطقة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم. لا يتعرف Wards of Eddie Howe على السلطات ، ويلعبون بجرأة ضد كبار الخصوم ، كما يتغلبون بسهولة على الفرق الأضعف.

ستكون المباراة ضد أرسنال المتصدر اختبارًا حقيقيًا لطموحات فريق Magpies ، الذين يحتاجون إلى أداء جيد ضد خصم قوي. نعم ، في هذه المباراة ، سيلعب نيوكاسل على الطريق ويعتبر مستضعفًا ، لكن الضيوف سيكون لديهم بالتأكيد فرصهم على أبواب الآخرين. ليس هناك شك في أن Magpies سيأتي إلى لندن فقط من أجل نتيجة إيجابية.

ارسنال ضد نيوكاسل

حقائق مباراة ارسنال ونيوكاسل

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، تبادلت الفرق الانتصارات على أرضها بنفس النتيجة - 2: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، رهان على مجموع أكثر من 2.5 هدف ؛
  • في أي من المباريات الست الأخيرة بين الخصوم ، لم يتم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • انتهت ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في جميع المسابقات بنتيجة 2: 0 ؛
  • فاز أرسنال بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم البريطانية ، لعملائها الاقتباسات التالية لإحدى المباريات المركزية في الجولة التاسعة عشرة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.82 ، وتعادل 3.73 ، وعلى انتصار نيوكاسل - 4.53. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

واحدة من المباريات الرئيسية للدور الجديد من بطولة انجلترا والتي يستضيف فيها متصدر الترتيب ارسنال نيوكاسل الذي يحتل مكانا في ال 4 الاوائل وهذه ستكون مباراة مهمة جدا للارسنال حيث يمكنهم لا يسجلون ثلاث نقاط فحسب ، بل يوقفون أيضًا أحد مطاردهم. يتطلع فريق Magpies أيضًا إلى أخذ النقاط بعيدًا عن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وإثبات أن نجاحهم هذا الموسم لم يكن مصادفة. لعب أرسنال بشكل جيد ضد نيوكاسل في السنوات الأخيرة ، لكن ميزان القوى تغير قليلاً في هذه الحملة. الخيار الجيد للمراهنة هو أن "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0