تشيلسي ضد مانشستر سيتي. من سيفوز بالمباراة المركزية في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي؟

وسيلتقي أرسنال مع نيوكاسل يوم الثلاثاء 3 يناير على استاد الإمارات في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

خاض تشيلسي

جولة أولى فاشلة للغاية من البطولة: بدأ الفريق بشكل سيئ ، ثم غير مدربه ، لكن التغيير في جسر التدريب حتى الآن لم يعطي التأثير المتوقع. اللندنيون في منتصف الترتيب ، بشكل كبير خلف المجموعة الرائدة وفي الجزء الثاني من الموسم سوف يسعون جاهدين للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى.

يخطط البلوز بالتأكيد لإجراء بعض الانتقالات هذا الشتاء ، ولكن حتى بدون التعاقدات المحتملة ، تبدو الفرقة تنافسية للغاية. في المباراة المقبلة ، سيلعب لاعبو تشيلسي على أرضهم ويحاولون إثبات أنفسهم على خلفية خصم جاد. وسيتعين بالتأكيد على طاقم التدريب في لندن وضع خطة خاصة لمثل هذه المباراة من أجل التقاط النقاط الثلاث.

مدينة مانشستر

لم يستطع مانشستر سيتي اللحاق بالمتصدر آرسنال حتى الآن ، لكنهم بالتأكيد يظلون في سباق البطولة ولا يزالون يعتبرون المرشح الرئيسي للفوز بالميداليات الذهبية في البطولة. في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتاج رجال بيب جوارديولا إلى إسقاط عدد أقل من النقاط إذا أراد الفريق الدفاع عن اللقب.

قبل The Citizens هي رحلة صعبة للغاية إلى لندن ، حيث سيتعين على الفريق إظهار أفضل صفاته. يجب أن يلعب مانشستر سيتي في مثل هذه المباراة الرقم الأول ومن موقع القوة ، سيحاول الفريق السيطرة على اللعبة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف. بالإضافة إلى ذلك ، في مثل هذا الاجتماع المهم ، سيعتمد المواطنون مرة أخرى على موهبة إيرلينج هالاند في تسجيل الأهداف.

تشيلسي ضد مانشستر سيتي

حقائق عن تشيلسي ومانشستر سيتي

  • في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز مانشستر سيتي على تشيلسي مرتين بنفس النتيجة 1: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، رهان على مجموع أكثر من 2.5 هدف ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد تشيلسي في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية للمباراة المركزية للجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 4.67 ، وتعادل 4.00 ، ومانشستر سيتي مقابل 1.74. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هناك العديد من المباريات المثيرة للاهتمام في هذه الجولة في وقت واحد ، ولكن لا تزال علامة تشيلسي ومانشستر سيتي ستجذب اهتمامًا خاصًا في أي سيناريو للبطولة. عادة ما يقاتل سكان المدينة من أجل لقب البطولة ، لكن سكان لندن يسعون فقط للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. في ملعبهم ، يخطط البلوز لتقديم أداء جيد ضد أقوى فريق بريطاني ويمكنهم الاعتماد بشكل صحيح على هدفهم المسجل. في هذه الحالة ، الخيار الموثوق للرهان هو "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0