فياريال ضد ريال مدريد. هل سيواصل ريال مدريد سلسلة مبارياته الناجحة؟

في 7 يناير ، كجزء من الجولة 16 من الدوري الإسباني ، على ملعب سيراميك أرينا (فياريال) ، سيلتقي فريقا فياريال وريال مدريد.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول مباراة فياريال وريال مدريد

حقق فياريال

فياريال النجاح في المباراة الأخيرة للبطولة ، محطماً مقاومة فالنسيا 2: 1 على أرضه. بدأ جناح فريق Quique Setien المباراة ليس بأفضل طريقة ، ولهذا السبب سمحوا لـ "البرتقالي" بأخذ زمام المبادرة حتى في الشوط الأول. سرعان ما استعاد المضيفون رشدهم ، واستعادوا التوازن حتى نهاية المقطع. بعد الاستراحة ، رفعت "الغواصة الصفراء" وتيرتها ، بعد أن فازت بالنصر في النهاية. وسجل فويث وتشوكويز أهدافا للفريق.

يحتل فياريال المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بفارق أهداف 17:11.

ريال مدريد

حقق ريال مدريد النجاح في المباراة الثانية على التوالي في البطولة ، وهذه المرة تغلب الفريق على بلد الوليد 2-0 خارج أرضه. سيطر Wards Carlo Ancelotti تمامًا على المضيفين ، لكنهم لم يتمكنوا من الاقتراب من بواباتهم لفترة طويلة. لم يتحسن الوضع في مدريد إلا بعد أن ظل "العمالقة" أقلية في النهاية. بعد ذلك ، تمكن "دسم" بسرعة من إزالة الأسئلة حول الفائز. وكان بطل اللقاء ضمن الضيوف هو بنزيمة الذي سجل هدفين.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 38 نقطة بفارق أهداف 35:14.

فياريال ضد ريال مدريد

حقائق فياريال ضد ريال مدريد

  • فاز ريال مدريد في 12 من آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • سجل ريال هدفين على الأقل في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات مفضلات الاجتماع "الكريمية". بالنسبة إلى فيكتوريا فياريال ، كانت الأسعار 3.35. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. حول نجاح ريال مدريد ، توقفت الأسعار عند علامة 2.06. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الإسبان. يعرض 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.24 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

قدم فياريال أداءً جيدًا ، ولاحق الفريق تدريجياً المجموعة الرائدة. يبدو ريال أكثر قوة ، فالنادي يهدف إلى القتال على الألقاب. رجال أنشيلوتي سيفوزون في المباراة القادمة ، "الدسم" حتى على الطريق سيكونون قادرين على التعامل مع "الغواصة الصفراء" ، ودرجة مدريد أعلى. والأهم من ذلك ، يجب ألا يخسر الضيوف نقاطًا ، حتى لا يتركوا الفريق الكتالوني يتقدم في سباق البطولة: فوز ريال مدريد - 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0