ألافيس ضد بلد الوليد. توقع مباراة كأس إسبانيا

في مباراة كأس إسبانيا في 4 يناير ، سيلعب ألافيس ضد بلد الوليد. من سيتقدم إلى المرحلة التالية؟ ما هو أفضل رهان للمبارزة؟

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Alaves vs Valladolid

ألافيس

بعد الهبوط من بطولة النخبة ، لا يستطيع ألافيس أن يدخل في حالة جيدة. بعد بداية جيدة ، حققت تسعة انتصارات وسبعة تعادلات ، والتي في النهاية تعادل 34 نقطة والمركز الخامس في الترتيب. الهجوم يبدو ضعيفاً حتى الآن حيث اختلف 22 مرة ، بينما المسافة إلى المركز الثاني نقطتان فقط.

في الجولات الأربع الأخيرة ، خسر الباسك ، بينما خسر الفريق في المباراة الأخيرة أمام ملقة (0: 1). في المباراة الأخيرة من كأس إسبانيا ، هزم "الأبيض والأزرق" "ميريدا" (0: 1).

بلد الوليد

جلبت المرحلة الأخيرة من كأس الشمس بلد الوليد فوزًا مقنعًا على كلوب أريناس (5: 1). هذا النجاح مهم للغاية ، بالنظر إلى وضع الفريق في الدوري الإسباني ، حيث سجل بوسيلا ، بعد 15 جولة ، خمسة انتصارات وتعادلين ، مما أدى في النهاية إلى المركز الخامس عشر في الترتيب.

يبدو خط الهجوم ضعيفًا ، حيث اختلف 13 مرة فقط. بعد انتصار 3 نوفمبر على إلتشي (2: 1) ، تكبد ضيوف اليوم هزيمتين متتاليتين. في المباراة الأخيرة ، خسر "الأبيض البنفسجي" أمام ريال مدريد (0: 2).

ألافيس ضد بلد الوليد

حقائق Alaves vs Valladolid

  • النتيجة بالضبط 3: 2 - فاز الباسك بآخر ثلاث مباريات على التوالي ؛
  • الضربات الركنية: المجموع أقل من 9.5 - حدث هذا الرهان في 3 من آخر 5 مباريات للضيوف ؛
  • أهداف في كلا الشوطين - نعم - في 3 من آخر 5 مباريات وجهاً لوجه ، تم تسجيل الأهداف في كلا الشوطين.

لعبة توقع المجاميع

في هذه المباراة ، سنعطي الأفضلية لمضيفي المباراة ، الذين ، بفضل دعم المدرجات وتحفيزهم الكبير ، قادرون على القتال ويرجى الخروج إلى الدور التالي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إحصائيات العلاقات وجهاً لوجه لصالح الباسك.

توقعنا هو مرور Alaves ووضعناه على خط 1xbet بمعامل 2.15. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

نحن نفترض أنه في هذه المبارزة سيلعب كلا الفريقين بعناية قدر الإمكان في الدفاع. على الأرجح ، يمكن تحديد كل شيء في هذه اللعبة بخطأ واحد فقط ، والذي سيحقق هدفًا إلى هدفين كحد أقصى.

الرهان الثاني - إجمالي أقل من 2.5 هدف مقابل 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0