مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي. أي فريق سيفوز في ديربي مانشستر؟

تقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يوم السبت 14 يناير على ملعب أولد ترافورد كجزء من الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

يقدم مانشستر يونايتد أداءً رائعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد استئناف الموسم وفاز بجميع مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز. بفضل هذه النجاحات ، كانت أجنحة إريك تن هاغ في المراكز الأربعة الأولى من الترتيب مع احتمالات جيدة للمنافسة على أعلى المراكز.

ستكون المباراة المستقبلية مهمة جدًا للشياطين الحمر من وجهة نظر البطولة ، لأنها يجب أن تظهر استعداد الفريق للعب على قدم المساواة ضد أقوى الخصوم. في المنزل ، في لقاء مبدئي ، يعتزم مانشستر يونايتد تقديم أداء أفضل مما كان عليه في الجولة الأولى ، لذلك يتوقع مشجعو النادي هذه المباراة بتفاؤل.

مدينة مانشستر

كما أن مانشستر سيتي في حالة جيدة للغاية ، حيث يظهر مستوى لعبه العالي المعتاد ويسعد جماهيره بنتيجة الفوز. فاز سكان البلدة على تشيلسي مرتين وتمكنوا من سد الفجوة بين آرسنال المتصدر ، مستفيدين من خطأ ارسنال.

في المباراة الجديدة ، يتوقع جناح بيب جوارديولا مرة أخرى أن يأخذ النقاط الثلاث ، لأنه في السنوات الأخيرة لعب مانشستر سيتي بنجاح ضد جيرانه من يونايتد. يجب على الضيوف أخذ زمام المبادرة في هذه المعركة واللعب من موقع قوة ، مما يخلق عددًا كبيرًا من الفرص على أبواب الآخرين.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

حقائق عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

  • فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد 6-3 في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم.
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، جاء الرهان على Total Over (2.5) ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز مانشستر سيتي بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات ؛
  • فاز مانشستر يونايتد بأربع مباريات متتالية في الدوري.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على مانشستر يونايتد مقابل 4.39 ، وتعادل 3.94 ، وعلى مانشستر سيتي مقابل 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون المباراة الرئيسية في الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا هي ديربي مانشستر ، حيث سيلعب المنافسون القدامى والمبدئيون. سيقترب كل من يونايتد وسيتي من المباراة المهمة في حالة جيدة ، لأنهما لم يخسرا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة طويلة وهما ضمن مجموعة الفرق الصاعدة. سيحاول الفريق المضيف الانتقام من الهزيمة في الجولة الأولى ، ويعتزم الضيوف الابتعاد عن أحد منافسيهم. بالتأكيد ستكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة ، لذا سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على Total over (3) مقابل 2.23.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0