مباراة برايتون وليفربول. هل سيعود الضيوف إلى طريق الفوز؟

يستضيف ملعب أميكس ، يوم السبت 14 يناير ، مبارزة بين برايتون وليفربول في إطار الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برايتون وليفربول

يلعب برايتون

برايتون بقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة روبرت دي زيربي ويسجل باستمرار النقاط. تسمح مثل هذه الخطوة للفريق أن يكون في صدارة الترتيب مع احتمالات الوصول إلى منطقة الكأس الأوروبية في نهاية الموسم. ولكن لهذا الغرض ، تحتاج النوارس إلى الاستمرار في الفوز والتغلب على المنافسين المباشرين.

في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا ، فاز برايتون على إيفرتون ، ثم فاز بثقة على ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي. يمكننا أن نقول بأمان أن أجنحة المدرب الإيطالي في حالة جيدة وفي مباراة الجولة الجديدة ، بالطبع ، هم على استعداد لخوض معركة جديرة بالمنافس البارز في مجالهم.

ليفربول

لكن ليفربول هذا الموسم غير مستقر تمامًا ولا يزال يبحث فقط عن أفضل مباراة له. في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، خسر فريق يورجن كلوب أمام برينتفورد ، ثم تعادل مع ولفرهامبتون في الكأس. يحتل فريق الريدز المركز السادس فقط في الترتيب ولا يزالون بعيدين عن الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

في المباراة المقبلة ، سيبذل ليفربول قصارى جهده للعودة إلى مسار الفوز ، لكن لهذا سيتعين على الفريق أن يلعب بشكل جيد للغاية. في الجولة الأولى ، فشل الريدز في التغلب على برايتون وربما كانوا على دراية بقوة الخصم ، لذلك يجب على الجهاز الفني الزائر وضع خطة خاصة لمثل هذه المباراة المهمة.

مباراة برايتون وليفربول

حقائق مباراة برايتون وليفربول

  • في مباراة الجولة الأولى من بطولة إنجلترا ، تعادل ليفربول وبرايتون - 3: 3 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين برايتون وليفربول ، جاءت رهانات "كلا الفريقين للتسجيل" ؛
  • في اثنتين من آخر خمس معارك بين الفريقين ، جاء الرهان على Total over (2.5) ؛
  • فاز ليفربول بواحدة فقط من مبارياته الخمس الأخيرة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة العشرين من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على برايتون مقابل 3.48 ، وتعادل 3.78 ، وعلى ليفربول مقابل 2.06 . قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للغاية كجزء من الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية ، حيث سيلعب الجيران في الترتيب فيما بينهم - قبل معركة وجهاً لوجه ، يتقدم ليفربول على برايتون بفارق نقطة واحدة فقط. ومع ذلك ، فإن الريدز هم المرشحون المفضلون في اللعبة وفقًا للمراهنات. في الجولة الأولى ، أسعدنا المنافسون بمباراة رائعة ومثمرة ، ومن المنطقي توقع عدد كبير من الأهداف في لقائهم الجديد. يحتاج كل من المضيفين والضيوف إلى نقاط ، لذلك يجب عليهم المضي قدمًا بنشاط. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على Total over (3) مقابل 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0