أستانا ضد أكتوبي. من سيكون أقوى في المواجهة بين العمالقة؟

في 14 مارس ، كجزء من الجولة الثالثة من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، سيلتقي الفريقان أستانا وأكتوبي في أستانا أرينا (أستانا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Astana vs Aktobe

فاز أستانا

أستانا بالمباراة الثانية للبطولة الوطنية على التوالي ، وهذه المرة تغلب الفريق على Zhetysu 2: 0. بدت أجنحة غريغوري بابيان أكثر إقناعًا في الملعب ، وسرعان ما استولى الفريق على الميزة الإقليمية. في الوقت نفسه ، دافع المضيفون جيدًا ، وتحييدوا التهديدات من العاصمة. بالفعل في الشوط الثاني ، تسارع "الأصفر والأزرق" ، ولا يزال يجذب الحظ إلى جانبهم. وسجل داربو وبيسيبيكوف أهدافا للضيوف. يحتل أستانا المركز الثالث في الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق أهداف 4: 1.

أكتوبي

أكتوبي أيضًا لا يقهر في الموسم الجديد ، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، هزم الفريق على أرضه Okzhetpes 5: 1. لم يتمكن Wards of Andrei Karpovich من كسر الضيوف على الفور ، علاوة على ذلك ، كان الخصم هو أول من افتتح التسجيل. الجدير بالذكر أن "البيض الحمر" استعادوا رشدهم بسرعة ، وسجلوا ثلاثة أهداف في الشوط الأول. بعد الاستراحة ، تصرف المضيفون بهدوء أكبر ، وأنهىوا Okzhetpes في الفصل. حقق "البيض الحمر" النصر على الضربات الدقيقة لسامورودوف (مزدوج) ، قاسم ، أومايف وكيبراي. يحتل أكتوبي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بفارق أهداف 6: 1.

أستانا ضد أكتوبي

حقائق أستانا مقابل أكتوبي

  • فاز أستانا بآخر 6 مباريات في جميع المسابقات ؛
  • لم يهزم أكتوبي في آخر 5 مباريات بالدوري.

لعبة توقع المجاميع

أستانة في حالة جيدة ، الفريق يؤكد تفوقه على المنافسين في البطولات المحلية. يحتفظ أكتوبي بثقة بالمباريات الافتتاحية للموسم ، وبذلك يعلن جدية نواياه. في مباراة وجهاً لوجه بين فريقين قويين ، سيفوز شباب بابيان ، وسيتمكن "الأصفر والأزرق" على أرضهم من التقاط مفاتيح "الأحمر والأبيض" بنفس القوة: فوز أستانا بإعاقة 1 (-1). قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0