أستانا مقابل شاختار قراغندي. من لديه بداية جيدة في البطولة الجديدة؟

في 4 مارس ، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، على ملعب أستانا (أستانا) ، سيقيس ناديا أستانا وشاختر كاراجندا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول أستانا ضد شاختار قراغندا

فازت أستانا

أستانا الموسم الماضي مرة أخرى بالميداليات الذهبية للبطولة الكازاخستانية ، والآن أصبح "الأصفر والأزرق" هو بطل البلاد سبع مرات. وفقًا لنتائج القرعة الأخيرة ، كان شباب جريجوري بابايان متقدمين بنقطة واحدة فقط على أكتوبي. في الوقت نفسه ، وصل العواصم إلى خط النهاية بسلسلة من ست مباريات دون هزيمة في البطولة. في غير موسمها ، لم يكن "المواطنون" نشيطين للغاية ، وشارك الفريق في ثلاث مباريات ودية ، وحصل على تعادلين ونصر واحد فيها.

في المباراة الأخيرة ، لم يواجه "البلوز الأصفر" مشاكل في مواجهة خيمكي بالقرب من موسكو 3: 0.

شاختار قراغاندا

لقد نسي شاختار كاراغاندا بالفعل طعم الانتصارات على الساحة المحلية ، المرة الأخيرة التي فاز فيها الفريق بالبطولة مرة أخرى في عام 2012. في العام الماضي ، كان أداء بيتمان أكثر تواضعا ، حيث احتل الفريق المركز السابع فقط ، حيث حصل على 32 نقطة بعد 26. أيام اللعبة. في كأس كازاخستان ، لم يفاجئ رجال إيغور سولوشينكو بأي شيء ، حيث عادوا إلى ربع النهائي. استعد شاختار بنشاط للموسم الجديد ، وشارك الفريق في سبع مباريات ودية ، وحقق فوزًا واحدًا فقط فيها.

في المباراة الأخيرة ، تعادل بيتمان مع فالميرا 1: 1.

أستانا مقابل شاختار قراغندي

حقائق أستانا ضد شاختار قراغندي

  • لم يخسر أستانا 6 مباريات متتالية.
  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في 8 من آخر 10 مباريات لعبها شاختار كاراجندا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع الأفضلية للفريق المضيف. كانت عروض أسعار فوز أستانا 1.66. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الأسعار عند Victoria Shakhtar Karaganda ، عند المستوى 5.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أستانا عازمة على الدفاع عن لقبها الذي فاز به الموسم الماضي. عامل المنجم يفتقر إلى نجوم من السماء ، لذلك سيكون Karaganda سعيدًا بأي نقاط في المباراة ضد المرشح المفضل. في المباراة الافتتاحية للبطولة ، سيفوز شباب بابيان ، وسيحدد "الأصفر والأزرق" في المنزل نغمة البطولة بأكملها ، ويحصدون أكبر عدد من النقاط في المواجهة مع "عمال المناجم" المتواضعين: فوز أستانا - 1.656.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0