شيفيلد يونايتد ضد توتنهام. هل سينهي فريق Blades سلسلة خسارته المتتالية هذا الموسم؟

في 1 مارس ، في نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي 1/8 ، سيلتقي فريق شيفيلد يونايتد وتوتنهام. ستقام المباراة في بريميل لين (شيفيلد).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة شيفيلد يونايتد وتوتنهام

شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد آخذ في الصعود هذا العام ، مع استعداد الفريق مرة أخرى للتنافس على الترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. تظهر "الشفرات" نفسها بشكل جيد في كأس إنجلترا أيضًا ، في إطار نهائيات 1/16 ، تعامل الفريق على أرضه مع ريكسهام 3: 1. لم تنجح المبارزة مع رجال Paul Heckingbottom لفترة طويلة ، وما زال المضيفون لا يستطيعون اقتناص زمام المبادرة. نتيجة لذلك ، تم تشغيل Sheffield في النهاية ، حيث أنهى الخصم في الوقت الإضافي. وسجل أحمدهودزيتش وشارب وبيرغ أهداف النصل. لكن في اللقاء الأخير للبطولة ، فشل الفريق ، وخسر على أرضه أمام ميدلسبره 1: 3.

شيفيلد يونايتد في المركز الثاني في البطولة ، ومن المقرر أن يعود Blades إلى النخبة في كرة القدم الإنجليزية.

توتنهام

يؤدي توتنهام درجات متفاوتة من النجاح ، ويفتقر النادي إلى القدرة على التحمل لمواكبة جميع الجبهات. في كأس الاتحاد الإنجليزي ، لا يزال شباب أنطونيو كونتي في حالة جيدة ، في نهائيات 1/16 تعامل الفريق مع بريستون 3-0 خارج أرضه. لم ينضم توتنهام على الفور إلى السباق ، وانتهى الشوط الأول بدون أهداف. بعد الاستراحة ، أضاف هوتسبير ، بعد إنهاء المضيف. وسجل "ليلك وايت" هدفي سون هيونج مين (ثنائية) ودانجوما. لكن في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فشل توتنهام وخسر على طريق ليستر 1: 4. لعب توتنهام أيضًا دون جدوى في دوري أبطال أوروبا ، وخسر في نهائيات 1/8 على الطريق إلى ميلان 0: 1.

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تحتل أجنحة كونتي المركز الرابع ، وتقاتل مع العديد من المنافسين في وقت واحد للوصول إلى منطقة دوري أبطال أوروبا.

شيفيلد يونايتد ضد توتنهام

حقائق عن شيفيلد يونايتد ضد توتنهام

  • أهداف أكثر من 2.5 تم لعبها في 6 من مباريات شيفيلد يونايتد الثماني الأخيرة ؛
  • تم لعب أقل من 2.5 هدف في 6 من آخر 9 مباريات توتنهام هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذا الاجتماع تعطي الأفضلية لممثلي الدوري الممتاز. كانت أسعار فوز شيفيلد يونايتد - 4.53. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.74. توقفت الأسعار عند فوز توتنهام ، عند المستوى 1.73. المراهنات ينتظرون مواجهة مثمرة في الكأس. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.07 "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.71. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

شيفيلد يؤدي بشكل جيد هذا الموسم ، لكن هدف Blades الرئيسي هو النجاح في الدوري ، وكانت هناك مشاكل في الجولات الأخيرة. أداء توتنهام لائق ، لكنهم ما زالوا يفتقرون إلى الاستقرار. يواصل سكان لندن القتال في العديد من البطولات. في لقاء الكأس القادم ، أعتقد أن نجاح رجال كونتي ، سوف يتمكن توتنهام ، نظرًا لمستوى أعلى من المهارة ، من تحقيق نتيجة إيجابية في مجال أجنبي: فوز توتنهام - 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0