ارسنال ضد مانشستر يونايتد. هل سيتمكن الضيوف من التغلب على ارسنال مرة أخرى؟

تقام مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد يوم الأحد 22 يناير على استاد الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

تمكن أرسنال

ارسنال في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا من تعزيز ريادته مستغلاً خطأ مانشستر سيتي. تعامل أرسنال بثقة مع توتنهام في مباراة مبدئية ، والسهولة التي حصل بها فريق ميكيل أرتيتا على ثلاث نقاط في مثل هذه المباراة التي تبدو صعبة ، تؤكد طموحات الفريق للقتال من أجل لقب البطل.

التالي في خط آرسنال هو اختبار صعب آخر ، يجب أن يكون الفريق بأكمله ، وشخصياً المدير الإسباني للندن ، على استعداد جيد. خسر آرسنال أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى وسيحاول الانتقام من منافسه الجديد على أرضه. الفوز في مثل هذه المباراة يمكن أن يفتح طريقًا مباشرًا لأرسنال إلى الميداليات الذهبية في بطولة إنجلترا.

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد أفضل امتداد لهذا الموسم ، حيث حقق الفريق سلسلة انتصارات رائعة ، وعاد إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ، لكن الحدث الرئيسي كان الفوز على مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تمكن الشياطين الحمر من تحقيق عودة مميزة في نهاية المباراة وحصلوا على ثلاث نقاط مهمة للغاية.

سمح النجاح في الجولة الأخيرة من البطولة لفريق إريك تن هاج بالعودة إلى سباق البطولة ، لأن مانشستر يونايتد الآن متأخر بتسع نقاط عن متصدر الدوري الإنجليزي ، وإذا فازوا في مباراة وجهاً لوجه ، فسيزيدون. تقليل هذه الفجوة. لا شك أن الشياطين الحمر سيأتون إلى لندن مقابل ثلاث نقاط وسيبذلون قصارى جهدهم للتغلب على أرسنال للمرة الثانية هذا الموسم.

ارسنال ضد مانشستر يونايتد

حقائق مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

  • فاز مانشستر يونايتد على أرسنال 3-1 في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، جاء الرهان على أكثر من (2.5) ؛
  • أيضًا ، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز مانشستر يونايتد في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كانت سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد في جميع المسابقات حتى الآن تسع مباريات متتالية ؛
  • لم يخسر أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 12 مباراة متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية من الجولة 21 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.94 ، وتعادل 3.38 ، وعلى انتصار مانشستر يونايتد مقابل 3.83. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه المباراة المركزية ليس فقط في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن ربما من الجولة الأولى بأكملها ، لأن قائد البطولة والفريق الذي حصل على نقلة جيدة وعاد إلى البطولة سيلعب ضده. بعضها البعض. حقيقة أن مانشستر يونايتد هو الذي ألحق الهزيمة الوحيدة بآرسنال حتى الآن في قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا يضيف إلى مبدأ هذه المواجهة. كلا الفريقين في حالة ممتازة ويتوقع المشجعون مباراة رائعة ومثمرة من مبارستهم. سيكون الخيار المنطقي في هذه الحالة هو الرهان الحذر على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0