يوفنتوس ضد اتالانتا. هل ستأخذ "الإلهة" نقاطًا من "Old Signora" في حقلها؟

في 22 يناير ، ضمن الجولة 19 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أليانز أرينا (تورين) ، سيلتقي فريقا يوفنتوس وأتالانتا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة يوفنتوس وأتالانتا

قطع يوفنتوس

يوفنتوس سلسلة من 8 انتصارات متتالية في البطولة الإيطالية ، في الجولة الأخيرة على الطريق ، بعد أن تعرض لهزيمة مؤلمة من نابولي 1: 5. لم تكن أجنحة ماسيميليانو أليجري جاهزة لضغط قوي من النابوليتانيين ، لذلك وجد الفريق نفسه سريعًا في دور اللحاق بالركب. بالفعل بعد الاستراحة ، حاولت "السيدة العجوز" الهجوم ، لكن بدلاً من ذلك ارتكب الفريق أخطاء ، مما أدى إلى تفاقم وضعهم. سجل دي ماريا الهدف الوحيد لتورينتسي.

يحتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بفارق هدف قدره 27:12.

أتالانتا

عاد أتلانتا أخيرًا إلى رشده ، في اللقاء الأخير هزم الفريق ساليرنيتانا 8: 2 على أرضه. دخلت Wards of Gian Piero Gasperini الاجتماع بقوة ، وبدأ الفريق منذ الدقائق الأولى في بناء الميزة. وتجدر الإشارة إلى أنه حتى بعد الفاصل ، لم تهدأ "ملكة المقاطعات" حتى لم يكن هناك أثر لـ "فرس البحر". حقق أصحاب الأرض انتصار الضربات الدقيقة للقمان (ثنائية) ، والله ، وسكالفيني ، وكومبينيرز ، وهويلوند ، وإيدرسون ، وزورتي.

وتقدم أتالانتا إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 34 نقطة بمعدل هدف 34:20.

يوفنتوس ضد اتالانتا

حقائق يوفنتوس ضد أتالانتا

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 6 مباريات لأتالانتا في الدوري الإيطالي ؛
  • سجل أتالانتا هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي ؛
  • تلقى أتالانتا هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن تورينتسي هي المفضلة في الاجتماع. بالنسبة لانتصار يوفنتوس ، كانت الأسعار 2.17. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت اقتباسات أتالانتا من أجل النصر عند المستوى 3.45. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الأندية الإيطالية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.81 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.97. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لقد بالغ يوفنتوس في تقدير قدراته ، الأمر الذي دفع الفريق ثمنه في اللقاء الأخير للبطولة. تعافى أتالانتا من فترة كارثية من الموسم ، والآن سيحاول الفريق اللحاق بالركب. سيفوز رجال أليجري في اللقاء وجهاً لوجه ، وسيعمل تورينتسي بحذر على أراضيهم ، بعد أن تعلموا الدروس من الفشل في نابولي: فوز يوفنتوس - 2.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0