رايو فاليكانو ضد ريال سوسيداد. هل سيواصل الضيوف سلسلة انتصاراتهم في الدوري الإسباني؟

في 21 يناير ، في مباراة الجولة 18 من الأمثلة الإسبانية ، سيلتقي فريقا رايو فاليكانو وريال سوسيداد. ستقام المباراة في كامبو دي فاليكاس (مدريد).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة رايو فاليكانو وريال سوسيداد

رايو فاليكانو

قطع رايو فاليكانو ثلاث مباريات دون أن يفوز بالبطولة ، في الجولة الأخيرة على الطريق بفوزه على بلد الوليد 1-0 بأقل عدد من النقاط. كان لدى أجنحة Andoni Iraola لقاء أفضل ، وقضى الفريق وقتًا أطول في الهجوم ، لكن الخصم صمد. في الشوط الأول ، أفسد "العمالقة" فرصة تولي زمام المبادرة ، ولم يحوّل بالازون ركلة جزاء. بعد الاستراحة ، واصل الضيوف الهجوم ، حتى تمكن نفس Palazon من التسجيل ، وبذلك حقق الفريق انتصارًا مهمًا.

يحتل رايو فاليكانو المركز التاسع في البطولة برصيد 26 نقطة بفارق أهداف 24:20.

ريال سوسيداد

لم يخسر ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لخمس جولات متتالية ، وفي المباراة الأخيرة تغلب الفريق على أتليتيك 3: 1 على أرضه. وهاجمت أجنحة إيمانول الجوايل ، كمضيفين ، بفاعلية ، بفضلهم سجلوا هدفين في الشوط الأول ، على الرغم من أن الخصم رد على هدف واحد. بعد الفاصل ، ظل الضيوف أقلية ، لذلك لم يكن من الصعب على "البلوز الأبيض" تعزيز تفوقهم. حقق أصحاب الأرض انتصار الضربات الدقيقة لسورلوت وكوبو وأيارزابال.

يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث في الدوري برصيد 35 نقطة ونسبة هدف 26:18.

رايو فاليكانو ضد ريال سوسيداد

حقائق عن رايو فاليكانو ضد ريال سوسيداد

  • فاز ريال سوسيداد بآخر 4 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • سجل ريال سوسيداد هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف على أنهم المرشحون المفضلون للمباراة القادمة. عن نجاح Rayo Vallecano ، كانت الأسعار 3.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.15. توقفت أسعار فيكتوريا ريال سوسيداد عند حوالي 2.37. صانع المراهنات لا يتوقع كرة قدم مثمرة من الأندية الإسبانية. يعرض مكتب 1xbet لمكتب المراهنات المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، يكون المعامل 1.54 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.32. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فاز Rayo Vallecano في الاجتماع الأخير ، والآن سيحاول الفريق البناء على هذا النجاح. ريال سوسيداد مقنع ، الفريق يتنافس بجدية على الميداليات. في المباراة القادمة ، سيفوز الأبيض والبلوز ، سيتمكن رجال Alguacil من تأكيد فئتهم حتى على الطريق ، بعد أن حققوا الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإسباني: فوز ريال سوسيداد - 2.42.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0