وست هام ضد إيفرتون. من سيفوز في مباراة بين فريقين أزمة؟

تقام مباراة وست هام وإيفرتون يوم السبت 21 يناير على الملعب الأولمبي في لندن في إطار الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة وست هام وإيفرتون

وتعرض وست

هام في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا لهزيمة أخرى ، حيث خسر خارج أرضه أمام ولفرهامبتون. بعد هذه النتيجة السلبية ، هبط الفريق إلى منطقة الهبوط ويعتبر بحق أحد المتنافسين على الهبوط ، على الرغم من إمكانات أفراده ونجاح المواسم السابقة.

ديفيد مويس يتعرض لضغط كبير ويمكن استبعاده من منصبه كمدرب رئيسي إذا لم تتحسن نتائج هامرز في المستقبل القريب. يمكن أن يؤدي اللعب ضد منافس مباشر في المنزل إلى تحسين الوضع قليلاً ، لذلك من الواضح أن الفريق المضيف يخطط لإعطاء كل قوته في المباراة المستقبلية.

إيفرتون

يواجه إيفرتون موقفًا صعبًا مشابهًا: لم يفز Toffees في الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة طويلة ، وفي الجولة الأخيرة خسروا بشكل هجومي على أرضهم أمام ساوثهامبتون ، على الرغم من أنهم كانوا في الصدارة خلال تلك المباراة. يبحث فريق ليفربول عن أفضل مباراة لديهم وعن التشكيلة المثالية التي ستساعدهم أخيرًا في التغلب على الأزمة.

مثل مويس ، قد يتم إقالة مدرب إيفرتون فرانك لامبارد قريبًا إذا فشل في تحسين وضع الفريق بعد نتائج المباريات المقبلة. يحتل Toffees المركز التاسع عشر فقط في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذا المركز ، بالطبع ، لا يناسب إدارة النادي أو جماهير الفريق.

وست هام ضد إيفرتون

حقائق مباراة وست هام وإيفرتون

  • فاز إيفرتون على وست هام 1-0 في الجولة الأولى من هذه المباراة.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تم الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • انتهت أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين بنفس النتيجة 1: 0 ؛
  • فشل كل من وست هام وإيفرتون في الفوز بالدوري الممتاز لسبع جولات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز وست هام مقابل 1.81 ، والتعادل - مقابل 3.64 ، وما فوق. انتصار إيفرتون - مقابل 4.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للاهتمام بين الغرباء في ترتيب البطولة الإنجليزية ، حيث يتوقع كل من وست هام وإيفرتون كسر سلسلة من الإخفاقات وإرضاء جماهيرهم في النهاية بنتيجة إيجابية. كلا المنافسين في القرعة الحالية للدوري الإنجليزي يقدمان أداءً سيئًا للغاية ، حيث حققوا القليل من الانتصارات ويستحقان الوصول إلى منطقة الهبوط بعد خوض 19 مباراة. ستكون المعركة وجهًا لوجه فرصة جيدة لكل من المضيفين والضيوف لتحسين ترتيبهم على الأقل. في المباريات التي جرت مؤخرًا وجهاً لوجه ، لم يسعد الخصوم بعدد كبير من الأهداف ، لكن الترتيب الآن يجبرهم على المضي قدمًا والهجوم. لذا ، فإن الخيار الواعد للمراهنة هو "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0