ليفربول ضد تشيلسي. أي فريق سيحصل على النقاط الثلاث المهمة؟

يلتقي ليفربول مع تشيلسي يوم السبت 21 يناير على ملعب أنفيلد رود في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ليفربول وتشيلسي

ليفربول

وخسر فريق يورجن كلوب في المباراة الأخيرة من بطولة إنجلترا بشكل مثير أمام برايتون وتكبد هزيمة ثانية على التوالي. كان ليفربول غير مستقر للغاية هذا الموسم ، لذا فليس من المستغرب أن يحتل الفريق المركز التاسع فقط في الترتيب.

في المباراة الجديدة على ملعبهم ، سيرغب ليفربول بالتأكيد في إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره وسيحاول إظهار أفضل مباراة له. لا يزال المدرب الألماني يبحث عن التشكيلة المثالية ، ولكن لمثل هذا الاجتماع المهم ، يجب أن يطلق أقوى لاعبيه في الوقت الحالي.

تشيلسي

يقع البلوز أيضًا في منتصف جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث احتلوا المركز العاشر فقط قبل الجولة الجديدة. لكن في المباراة الأخيرة ، تمكن فريق جراهام بوتر أخيرًا من العودة إلى طريق الانتصار ، بعد أن تمكن من التغلب على كريستال بالاس في ملعبهم ووقف سلسلة طويلة من الإخفاقات.

في مباراة مقبلة ، قد يشارك لاعب تشيلسي الصاعد في الشتاء ، ميخائيل مودريك ، الذي انتقل إلى لندن من شاختار ، لأول مرة. تم دفع الكثير من المال للاعب خط الوسط الأوكراني الشاب ، لذلك يتوقع مشجعو البلوز بحق أن يظهر أفضل ما لديه من مباريات كرة القدم الأولى.

ليفربول ضد تشيلسي

حقائق مباراة ليفربول وتشيلسي

  • في القرعة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تعادل الفريقان مرتين: 1: 1 و 2: 2 ؛
  • آخر مرة التقى فيها الخصمان كانت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: فاز ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، تم الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • اثنتان فقط من آخر خمس مباريات بين متنافسين في جميع المسابقات تضمنت رهانًا على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • خسر ليفربول مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة مثيرة للجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 1.85 ، وتعادل 4.08 ، وعلى تشيلسي بـ 3.98. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في إحدى المباريات الرئيسية للدور القادم من بطولة إنجلترا ، سيلعب فريقان بريطانيان كبيران بعضهما البعض ، وهذا الموسم بعيد كل البعد عن القتال على مراكز عالية. فشل كل من ليفربول وتشيلسي حتى الآن في الموسم الحالي ، وخسروا النقاط كثيرًا وخيبوا آمال جماهيرهم. يعد الاجتماع وجهًا لوجه فرصة رائعة لأحد الخصوم لتحسين ترتيبهم. في المباريات الأخيرة ، من الواضح أن مباراة الفريقين الدفاعي تركت الكثير مما هو مرغوب فيه ، لذلك رهان على المجموع (3) مقابل 2.19.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0