لايبزيغ x بايرن ميونيخ. من سيفوز بالمباراة الافتتاحية للجولة الجديدة؟

يستضيف ملعب "ريد بول أرينا" ، الجمعة 20 يناير ، مباراة بين آر بي لايبزيغ وبايرن في دور الـ16 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن RB Leipzig vs Bayern

RB Leipzig

قبل التوقف الإجباري ، سجل الثيران حركة جيدة جدًا في الدوري الألماني ، وفازوا بأربع مباريات متتالية وانتقلوا إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. بعد أن لم تكن البداية الأكثر نجاحًا ، قام الفريق بتغيير مدربهم وتمكنوا من تحسين ليس فقط لعبتهم ، ولكن أيضًا النتائج.

ستكون المباراة على أرضه ضد البطل الحالي في الجولة الجديدة بمثابة اختبار حقيقي لقوة الفريق المضيف. مهمة لايبزيغ الرئيسية لهذا الموسم هي البقاء في منطقة دوري أبطال أوروبا حتى نهاية البطولة ، ولكن مع ذلك ، يجب أن تظهر المعركة ضد الخصم الأول القوة الحقيقية لفريق بولز الحالي وستكون مهمة للغاية من حيث المنافسة.

بايرن

دخل فريق ميونيخ في استراحة مرتبطة بكأس العالم والإجازة الشتوية ، في المركز الأول في الترتيب بهامش مريح على منافسيه الرئيسيين. لكن النضال الكامل لبايرن ما زال أمامنا ، ومع كل جولة جديدة ، سيحاول جناح جوليان ناجيلسمان زيادة تفوقهم.

في مبارزة الجولة القادمة من الدوري الألماني ، سيأتي بايرن لزيارة لايبزيغ مقابل ثلاث نقاط ، وسيلعب بالتأكيد من موقع قوة ، الرقم الأول. كانت سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ في جميع المسابقات الآن عشر مباريات متتالية ويتوقعون بالتأكيد مواصلة تسجيل المزيد من النقاط.

لايبزيغ x بايرن ميونيخ

حقائق عن لايبزيغ ضد بايرن ميونيخ

  • في الموسم الأخير من البطولة الألمانية ، فاز بايرن على RB Leipzig مرتين: 4: 1 و 3: 2 ؛
  • آخر مرة واجه فيها الفريقان كانت في كأس السوبر الألماني ، حيث تغلب بايرن على RB Leipzig 5-3.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، جاء الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • أيضًا ، في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بايرن ميونيخ في آخر أربع مباريات ضد RB Leipzig في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

1xbet ، شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، تقدم لعملائها الاقتباسات التالية للمباراة الافتتاحية للجولة التالية من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز RB Leipzig مقابل 4.00 ، وتعادل 4.10 ، و على نجاح بايرن ميونخ بـ 1.88. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

وستستأنف البطولة الألمانية بمباراة شيقة ، حيث سيلعب فيها حامل اللقب والمفضل الرئيسي في الموسم بايرن ميونيخ ضد RB Leipzig. يتصدر ميونيخ الترتيب وفي المباراة الجديدة سيحاولون الابتعاد عن مطاردهم ، لكن الثيران في مجالهم ، على العكس من ذلك ، سوف يسعون جاهدين لسد هذه الفجوة. في السنوات الأخيرة ، لعب المنافسون بشكل مثمر في اللقاءات المباشرة ، لذلك هناك أمل كبير في رؤية عدد كبير من الأهداف في المباراة الجديدة. سيكون الخيار المنطقي في هذه الحالة هو الرهان على Total أكثر من (3.5) مقابل 2.10.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0