بوروسيا د ضد تشيلسي. هل سيتمكن البلوز من الفوز بالمباراة الأولى؟

يوم الأربعاء ، 15 فبراير ، في ملعب Signal Iduna Park ، ستجرى مبارزة بين بوروسيا D وتشيلسي في 1/8 من نهائيات دوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بوروسيا دي وتشيلسي

احتل بوروسيا

دورتموند المركز الثاني في دور المجموعات في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن أن يكون سعيدًا بهذه النتيجة. عند الحديث بموضوعية ، كان لدى بوروسيا دي فرص قليلة جدًا لاحتلال المركز الأول في المواجهة مع مانشستر سيتي ، لذا فإن الوصول إلى التصفيات في البطولة نفسها يمكن اعتباره نجاحًا.

في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، سيلعب بوروسيا ضد تشيلسي وفي مباراة الذهاب على أرضه سيبذلون قصارى جهدهم لضمان نتيجة إيجابية لأنفسهم. يجب أن يكون الدعم من المشجعين المنزليين عاملاً مهمًا للمضيفين هذا المساء وتحفيزهم على الخير.

تشيلسي

لكن تشيلسي نجح في احتلال المركز الأول في رباعي صعب في دور المجموعات. كانت بداية فريق لندن غير ناجحة في دوري الأبطال ، وطرد توماس توخيل من منصب المدير الفني ، لكنه تمكن من الفوز بأربع مباريات متتالية واستحق الصدارة في مجموعته ووصل إلى الأدوار الإقصائية للبطولة.

البلوز غير مستقر للغاية هذا الموسم ، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز الفريق بعيد كل البعد عن القتال من أجل المراكز العليا. في دوري أبطال أوروبا ، ستتاح الفرصة للندن لإعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم ، لكن لهذا سيحتاج الفريق إلى الوصول إلى المراحل اللاحقة من بطولة كأس أوروبا.

بوروسيا د ضد تشيلسي

حقائق عن بوروسيا د ضد تشيلسي

  • في الماضي ، لم تلعب الفرق أبدًا ضد بعضها البعض في المسابقة الأوروبية ؛
  • في المتوسط ، في سبع من أصل عشر مباريات بمشاركة بوروسيا دي هذا الموسم ، يأتي الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • في المتوسط ، كانت 5 من أصل 10 مباريات تشيلسي هذا الموسم رهانات "على كلا الفريقين أن يسجل".
  • خسر الفريقان مباراة واحدة لكل منهما في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة شهيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز Borussia D مقابل 2.60 ، بالتعادل - مقابل 3.70 ، و على فوز تشيلسي - مقابل 2.70. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

زوجان آخران مثيران للاهتمام في مرحلة نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا ، حيث يصعب إعطاء الأفضلية لأحد الخصوم. سيحدد كل من بوروسيا دورتموند وتشيلسي لأنفسهما بالتأكيد مهمة المضي قدمًا ، مما يعني أن مبارزة وجهاً لوجه تعد بأن تكون مثيرة للاهتمام ولا يمكن التنبؤ بها. يلعب Bumblebees بشكل تقليدي في الهجوم على ملعبهم ومن غير المرجح أن ينحرف عن أسلوبه في مباراة جديدة ، سيبحث تشيلسي بدوره عن السعادة على أبواب الآخرين. الرهان المنطقي لهذه المباراة هو "يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0