مباراة ميلان وتوتنهام. من سيفوز بالمباراة الأولى؟

تقام مباراة ميلان وتوتنهام هوتسبير في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14 فبراير على ملعب سان سيرو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ميلان وتوتنهام

حل ميلان

ميلان في المركز الثاني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي ودينامو زغرب وسالزبورج. على الرغم من هزيمتين للنادي اللندني ، وصل الروسونيري إلى التصفيات بثقة تامة ، وسجل عشر نقاط ، مما ضمن لهم المركز الثاني.

في المباراة النهائية 1/8 ، سيتعين على ميلان اللعب مرة أخرى مع فريق لندن ، مما سيخلق بالتأكيد مشاكل للفريق في كلتا المباراتين. في المباراة الأولى ، يحتاج الفريق المضيف بالتأكيد إلى الأداء الجيد والحصول على نتيجة مقبولة من أجل الحصول على فرص جيدة قبل المباراة الثانية.

توتنهام

انتزع توتنهام في نهاية دور المجموعات المركز الأول في الرباعية ، على الرغم من أنه قبل الجولة الأخيرة كان من الممكن استبعاده من المنافسة الأوروبية على الإطلاق. المركز الأول في مجموعتهم لم يساعد توتنهام في الحصول على خصم مناسب في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، لأن الفريق سيلعب الآن ضد بطل إيطاليا.

في المباراة الأولى ضد الفريق الإيطالي ، سيلعب اللندنيون على الطريق ، لكن هذا الظرف من غير المرجح أن يربك الضيوف ، الذين سيأتون فقط من أجل نتيجة الفوز. يتمتع لاعبي توتنهام بفئة كافية لتسجيل عدة أهداف ضد منافسين بارزين.

مباراة ميلان وتوتنهام

حقائق مباراة ميلان وتوتنهام

  • في الماضي ، لعبت الفرق مع بعضها البعض أربع مرات في المسابقة الأوروبية: انتصاران على حساب توتنهام ، وانتهت مباراتان أخريان بالتعادل ؛
  • لم يهزم ميلان توتنهام على أي مستوى في تاريخه ؛
  • في المتوسط ، في سبع من أصل عشر مباريات شارك فيها توتنهام هذا الموسم ، كان الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • في المتوسط ، في ست مباريات من أصل عشر شارك فيها ميلان هذا الموسم ، يأتي الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على ميلان مقابل 2.20 ، وتعادل 3.30 ، وعلى توتنهام 3.70 قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه واحدة من أكثر الأزواج إثارة للاهتمام والتي لا يمكن التنبؤ بها في نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا ، حيث يتمتع كلا الفريقين بفرص متساوية تقريبًا للتقدم إلى الدور التالي من البطولة. في المباراة الأولى ، سينظر الخصوم تقليديًا عن كثب إلى بعضهم البعض ومن غير المرجح أن يبدأوا في المخاطرة من الدقائق الأولى ، ولكن مع ذلك ، ستحدد نتيجة هذه اللعبة بالتأكيد توازن القوى قبل مباراة الإياب. لذلك هناك فرصة جيدة لرؤية أهداف كل من ميلان وتوتنهام. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0