مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد. أي فريق سيفوز في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب كامب نو يوم الخميس 16 فبراير مباراة مبارزة بين برشلونة ومانشستر يونايتد في نهائي 1/16 من الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

بدأ برشلونة

برشلونة بالطريقة الأوروبية هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا ، لكنه أداؤه دون جدوى في البطولة الأكثر شهرة في أوروبا: احتل فريق تشافي المركز الثالث في رباعيهم وسيلعب الآن في الدوري الأوروبي. بالطبع ، في هذه المسابقة ، حدد الكتالونيون أنفسهم بالمهمة القصوى.

بالفعل في مرحلة نهائيات 1/16 ، سيتعين على برشلونة إثبات مكانة أحد المرشحين في الدوري الأوروبي في المباراة ضد مانشستر يونايتد الهائل. المباراة على أرضه هي فرصة عظيمة للفريق المضيف لضمان أفضلية مريحة قبل مباراة الإياب. يجب أن يدخل برشلونة هذه المباراة في حالة جيدة ، على الرغم من جدول المباريات المزدحم.

مانشستر يونايتد

لعب مانشستر يونايتد في الأصل في الدوري الأوروبي واحتل المركز الثاني في الرباعية مع ريال سوسيداد وشريف وأومونيا. الدوري الأوروبي بطولة مهمة للشياطين الحمر ، لأن الانتصار فيها سيسمح لأجنحة إريك تن هاج بالدخول مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لم يلعب الشياطين الحمر جيدًا ضد الفرق الإسبانية في السنوات الأخيرة ، لكن هذه المرة سيحاولون تصحيح الإحصائيات السيئة. بعد رحيل كريستيانو رونالدو ، لعب مانشستر يونايتد بشكل أكثر جاذبية ، وحسن مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبح جاهزًا للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

حقائق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

  • آخر مرة لعبت فيها الفرق في التصفيات في دوري أبطال أوروبا عام 2019: فاز برشلونة في المباراتين 1-0 و3-0 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم الرهان على توتال أكثر من (2.5) ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • كانت آخر مرة فاز فيها مانشستر يونايتد على برشلونة في مباراة رسمية في عام 2008.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها مثل هذه الاحتمالات لهذه المباراة المثيرة للاهتمام في نهائيات 1/16 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز برشلونة مقابل 1.68 ، وتعادل 4.13 ، و على فوز مانشستر يونايتد بـ 4.73. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يمكن لمثل هذه المبارزة أن تدعي حقًا مكانة النهائي في الدوري الأوروبي الحالي ، لكن القرعة جمعت بين فريقين أوروبيين كبيرين بالفعل في المرحلة النهائية 1/16. يعتبر برشلونة بحق المرشح المفضل للمباراة القادمة على أرضه ، لكن مانشستر يونايتد سيسعى أيضًا للعب بشكل جيد وعلى الأقل التفوق في شباك الآخرين. الخيار العملي للتنبؤ هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.6.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0