ألميريا ضد أتلتيكو. هل سيتمكن ريال مدريد من تحقيق أول انتصار في عام 2023؟

في 15 يناير ، في إطار الجولة 17 من الدوري الإسباني ، على ملعب Los Huegos Mediterraneos (ألميريا) ، سيلتقي فريقا ألميريا وأتلتيكو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن ألميريا ضد أتلتيكو

ألميريا

فشل في المباراة الماضية ، وخسر الفريق أمام ريال سوسيداد 0: 2 على أرضه. كان أداء جناح روبي ضعيفًا جدًا في الشوط الأول ، طوال الفترة التي لم يضفها الفريق إلى لحظة واحدة. في بداية الشوط الثاني ، ارتكب فريق Red-Whites خطأين ، مما سمح للضيوف بالابتعاد. في المستقبل ، حاول المضيفون زيادة الزخم إلى حد ما ، لكن "الأبيض والأزرق" لم يسمحوا لهم بالتوصل إلى أي شيء.

ويحتل الميريا المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 17 نقطة بنسبة هدف 17:25.

أتليتكو

فشل أتلتيكو أيضًا ، في المباراة المركزية للجولة التي خسرها الفريق على أرضه بأقل عدد من النقاط أمام برشلونة الكتالوني 0: 1. أعطى واردز دييجو سيميوني الكرة إلى "العقيق الأزرق" ، وكان الفريق نفسه يأمل في الإمساك بالخصم على خطأ. فكرة "البيض الحمر" لم تنجح ، لأن الكتالونيين تمكنوا من افتتاح التسجيل في منتصف الشوط الأول. في المستقبل ، أُجبرت "المرتبة" على الهجوم ، لكن الضيوف هنا أظهروا أنفسهم بشكل أفضل في الدفاع.

أتليتكو يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 27 نقطة بفارق أهداف 23:15.

ألميريا ضد أتلتيكو

حقائق الميريا ضد أتلتيكو

  • أقل من 2.5 هدف خاضها ألميريا في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات لأتلتيكو في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات يرون الفائزين في مدريد في الاجتماع. ونقلت عن نجاح Almeria بلغت 4.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت أسعار أتليتكو عند مستوى 1.72 عند فيكتوريا. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الإسبان من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.84 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.89. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لا تؤدي الميريا أداءً جيدًا ، ونادرًا ما يتمكن الفريق من التمسك بالنقاط. على الرغم من أنها في المنزل ، إلا أنها تؤدي أداءً جيدًا مع خمسة انتصارات في 8 اجتماعات. يتصرف Atlético بقوة أكبر ، على الرغم من أن أغطية المرتبة تفتقر أيضًا إلى الثبات. سيفوز شباب سيميوني في لقاء وجهاً لوجه ، ويجب على الفريق من مدريد تأكيد حالة اللاعب الكبير والحصول على نقاط في المواجهة مع الفريق ليس الأقوى. أمثلة: Atlético win2 - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0