هرتا ضد فولفسبورج. كم عدد الأهداف التي ستسجل في هذه المباراة؟

يوم الثلاثاء 24 يناير ، ستقام مباراة هيرتا وفولفسبورج في الأولمبياد في برلين كجزء من الجولة 17 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة هيرتا وولفسبورج

Hertha

Hertha يحتل مكانًا في أسفل الترتيب وهو غير مقنع للغاية في الحملة الحالية. لم يؤمن لاعبو برلين أنفسهم من الدخول في منطقة الخطر ، ويمكن أن يؤثر كل خطأ جديد بشكل كبير على ترتيب الفريق ولا يزال لديهم فرصة للبقاء في الدوري الألماني هذا الموسم.

بالطبع ، كل مباراة جديدة على أرضه هي فرصة لهيرتا للحصول على ثلاث نقاط مهمة وتسلق بضعة صفوف في الجدول. ستكون المبارزة ضد فولفسبورج مجرد فرصة كهذه ، وفي اللقاء الجديد يجب أن يلعب المضيفون بكفاءة وقوة قدر الإمكان في الهجوم.

فولفسبورج

حقق فولفسبورج سلسلة انتصارات رائعة من أربع مباريات متتالية قبل استراحة كأس العالم في قطر ، والتي شهدت انتقال الفريق إلى صدارة الترتيب خارج منطقة كأس أوروبا. إذا استمر الذئاب في الفوز ، فسيتمكنون قريبًا جدًا من المطالبة بمكان على الأقل في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

في المباراة القادمة ، لن يكون فولفسبورج هو المرشح الأوفر حظاً ، لكنهم سيرغبون بالتأكيد في الاستفادة من الشكل غير المقنع لخصمهم. ليس معروفًا ما هي التكتيكات التي سيختارها الضيوف للاجتماع القادم ، لكن بالتأكيد ستتاح لهم فرصهم على أبواب الآخرين ، والسؤال الوحيد هو كيف سيتخلص فولفسبورج منها.

هرتا ضد فولفسبورج

حقائق مباراة هرتا فولفسبورج

  • وفاز فولفسبورج على هيرتا الموسم الماضي 2-1 في ألمانيا ، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل 0-0.
  • في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني ، دخل رهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • لم يتمكن هيرتا من الفوز على فولفسبورج في الدوري الألماني لأربع مباريات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة ضمن الجولة 17 من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز Hertha مقابل 2.55 ، والتعادل بـ 3.40 ، والنصر. فولفسبورج مقابل 2.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه مواجهة بين فرق من نفس الدرجة تقريبًا ، ويمكن لكل من المضيف والضيوف الفوز في مثل هذه المباراة. الترتيب يجبر لاعبي هيرتا على المخاطرة على أرضهم ، بينما سيحاول فولفسبورج الاقتراب من منطقة كأس أوروبا. لذلك ، ليس هناك شك في دوافع كلا الخصمين في مثل هذا الاجتماع. الخيار الواعد للتنبؤ هو الرهان على Total أكثر من (3) مقابل 2.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0